القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التقديم في رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي المعاهد الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر azhar.eg

طريقة التقديم في رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية 2024 من خلال بوابة الأزهر azhar.eg


التقديم في الصف الأول الإبتدائي أزهري وكذلك التقديم في رياض الأطفال للعام الدراسي 2025/2024م، أمر يشغل كثير من أولياء أمور التلاميذ الراغبين في التسجيل لأولادهم في رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للتقديم في مرحلة رياض الأطفال أو الصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية بأنواعها إن كانت معاهد عادية أو معاهد نموذجية أو حتي معاهد خاصة، وفي هذا المقال سننشر لكم رابط التسجيل في رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية لعام 2024-2025 من خلال بوابة الأزهر.

فتح باب التقدم لرياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية للعام الدراسي 2025/2024م

بعد إعلان قطاع المعاهد الأزهرية عن بدء التقديم إليكترونيآ لمرحلة رياض الأطفال وأولي ابتدائي بالمعاهد الأزهرية، من خلال التسجيل في بوابة الأزهر الإلكترونية، أصبح جميع أولياء أمور التلاميذ الراغبين في التقديم لأولادهم يبحثون عن شرح طريقة التقديم في رياض الأطفال وكذلك التقديم بالصف الأول الإبتدائي أزهري، وكذلك شروط التقديم في بوابة الأزهر وهل هناك حد أدني لسن التلميذ ليتم قبول التسجيل، وكذلك ما هي الأوراق المطلوبة التي سيتم التقديم بها للتلميذ بالمعهد الأزهري بعد ظهور نتيجة تنسيق القبول علي موقع بواية الأزهر، وما هو رابط بوابة الأزهر للتقديم بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية 2024، كل تلك التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا.

 

 

 طالع أيضاً: رابط تعديل بيانات المتقدمين لرياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

 

 

طريقة التقديم في رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر

لعل الكثيرين من أولاياء المور يبحثون عن كيفية التقديم لإطفالهم في رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي أزهري عن طريق موقع الأزهر، لذا قد قمنا نحن المسؤلين عن مغترب أون لاين، بنشر فيديو علي قناتنا علي اليوتيوب شرحنا فيه بشكل تفصيلي وسهل للطريقة الصحيحة للتقديم في  رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية 2024 من خلال بوابة الأزهر، كما هو في الفيديو أدناه.

 

 

 




شروط التقديم في الصف الأول الإبتدائي ومرحلة رياض الأطفال بالأزهر

الأزهر وعبر الحساب الرسمي علي الفيس بوك، تم الإعلان عن بعض الضوابط والشروط التي تنظم عملية التقديم في بوابة الأزهر لرياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية، وكانت تلك الشروط كالتالي:

  1. على أولياء الأمور مراعاة الدقة عند تسجيل بيانات أنجالهم، ويكون ولي الأمر مسئولا عن صحة هذه البيانات.
  2. لا يسمح للمعهد باستيفاء أي ملفات من أولياء الأمور إلا بعد إعلان نتيجة التنسيق الإلكترونية، وحال ظهورها يتم استيفاء الملفات بالمعهد دون مقابل مع مراعاة عدم توجيههم للحصول على الملف من مكان بعينه.
  3. يلتزم كل معهد بترتيب المتقدمين وفقا للسن، ويلتزم ولي الأمر بمتابعة البوابة الإلكترونية حتى ظهور نتيجة التنسيق.
  4. يلتزم ولي الأمر خلال خمسة عشر يوما من تاريخ إعلان نتيجة التنسيق الإلكتروني بالتوجه إلى المعهد لاستيفاء ملف نجله وإجراء المقابلة الشخصية وتقتصر المقابلة على المقبولين بالمعاهد النموذجية والخاصة
  5. في حال تخلف ولي الأمر عن استيفاء ملف نجله خلال "15" خمسة عشر يومًا من إعلان نتيجة التنسيق يتم استبعاد نجله من التنسيق ويُصعد البديل له من الأسماء الواردة في كشوف الاحتياطي على أن يتم ذلك بمعرفة الإدارة التعليمية.
  6. تعلن نتيجة التنسيق النهائي للقبول بعد استيفاء ملفات التلاميذ المقبولين بمعرفة شيخ المعهد في مكان بارز يسهل لأولياء الأمور الاطلاع عليه.
  7. يلغى قيد التلميذ في حال ثبوت قيده بأي مؤسسة تعليمية أخرى خارج الأزهر الشريف.  
 
 
التقديم في رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي المعاهد الأزهرية 2024

 
 

المستندات المطلوبة للتقديم برياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية 2024 من خلال بوابة الأزهر

قطاع المعاهد الأزهرية الأوراق المطلوبة لاستيفاء الملف وذلك بعد قبول تنسيق الطالب إلكترونيا حتى لا يكون هناك تعامل مسبق من قبل ولي الأمر مع إدارة المعهد وهي:

  1. صورة من البطاقة الصحية للتلميذ بعد التأكد من الأصل، وأصل التقرير الطبي من التأمين الصحي محددا به الحالة الصحية له، وما يفيد خلوه من الأمراض المعدية.
  2. صورة من نموذج طلب الالتحاق المحرر على البوابة الإلكترونية.
  3. أصل شهادة ميلاد (الرقم القومي).
  4. عدد (4) صور شخصية حديثة 4×6.
  5. عدد (5) أظرف يكتب عليها عنوان التلميذ المقبول ويلصق على كل ظرف طابع بريد محلي.
 

 

رابط التقديم في رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للتقديم في مرحلة رياض الأطفال أو الصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الأزهرية بأنواعها إن كانت معاهد عادية أو معاهد نموذجية أو حتي معاهد خاصة، يمكنكم الدخول عليه بالضغط هنااااا."سيتم تفعيل الرابط قريباً".

 

 

وبنشر رابط التقديم في المعاهد الازهرية 2024 لمرحلة رياض الأطفال والصف الاول الابتدائي، نصل بكم الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي طريقة التقديم من خلال شرح بالفيديو، بالإضافة الي شروط التقديم والمستندات المطلوبة.

 

طالع أيضاً: طريقة التقديم في رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي بالمعاهد الازهرية 2024 من خلال بوابة الأزهر azhar.gov.eg

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

15 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. نتيجة قبول روضة أطفال أمته لو سمحتوا

    ردحذف
  2. اعرف نتيجة القبول او الرفض للمعاهد الابتدائية ازاي

    ردحذف
    الردود
    1. سيتم الأعلان عن نتيجة القبول في مرحلة رياض الاطفال بالأزهر والصف الاول الابتدائي بالمعاهد الازهرية عن الطريق المعاهد التي قمتمت بالتقديم فيها وذلك إبتداء من يوم 15-8-2020 إن شاء الله ونسأل الله لكم وللجميع التوفيق

      حذف
  3. انا ماصورتش الطلب لما كتبت البيانات ومش عارفه ادخل تاني ع الموقع ممكن اعرف اعمل ايه

    ردحذف
  4. انا ماصورتش طلب التقديم بعد لما كتبت البيانات ومش عارفه ادخل تاني ع الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. هتروح المعهد الازهري اللي قدمت فيه بعد يوم ١٥-٨ هتلاقي ان اسمه موجود في كشوف القبول ان شاء الله وبالتوفيق لك وللجميع

      حذف
  5. لو سمحت ابني مواليد 25 /3 /2015 هل يتم قبولو في الصف الأول الابتدائي بالازهر

    ردحذف
  6. هل نتيجه التقديم للصف الاول الابتدائي ظهرت ولالا

    ردحذف
  7. هو ممكن اقدم وانا كنت مقدمه كي جي حكومه

    ردحذف
  8. اعرف اتقبل ازاي من خلال الانترنت

    ردحذف
  9. النتيجه ظهرت رياض الأطفال

    ردحذف
  10. طب انا بنتي 26/1/2015 ومقدمتش ع النت ممكن اقدم ف الهعهد ع طول

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال