القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحديث بيانات الاسكان سلطنة عمان عبر موقع تحديث بيانات الاراضي السكنية housing gov om

طريقة تحديث بيانات الاسكان سلطنة عمان عبر موقع تحديث بيانات الاراضي السكنية housing gov om

وفرنا لكم رابط تحديث بيانات الاسكان سلطنة عمان، لكل من يبحث من المواطنيين في السلطنة عن طريقة تحديث بيانات الاراضي السكنية، حيث كشفت وزارة الاسكان والتخطيط العمراني عن تفعيل خدمة تحديث بيانات وزارة الاسكان اون لاين، والتي تتم عبر موقع الوزارة الالكتروني housing.gov.om، كما سنوضح لكم من خلال هذا المقال أيضاً كيفية تحديث بيانات الاسكان سلطنة عمان 2024.

تحديث بيانات الاسكان سلطنة عمان

يجب علي المواطنيين في سلطنة عُمان أن يقوموا بتحديث بيانات الاراضي السكنية، هذا ما قامت وزارة الاسكان والتخطيط العمراني بعُمان بالإعلان عنه عبر موقعها الرسمي علي الانترنت "housing gov om"، وعبر الحسابات الرسمية للوزارة علي مواقع التواصل الإجتماعي، كما نوهت الوزارة علي ضرورة قيام المواطنين الكرام ضرورة تحديث بيانات الاسكان حسب الأعوام الموضحة في الصورة أدناه. 

 

 

تحديث بيانات وزارة الاسكان سلطنة عمان





طالع أيضاً: رابط اختار ارضك وزارة الاسكان والتخطيط العمراني housing gov om الاختيار الالكتروني للأراضي عبر خدمة اختر ارضك



طريقة تحديث طلبات الاسكان سلطنة عمان

تعتبر طريقة تحديث طلبات الاسكان أو بمعني أدق تحديث بيانات طلبات الاراضي السكنية في سلطنة عمان يسيرة للغاية وتتم عبر خطوات بسيطة، حيث بإمكان كل الراغبين في الإنتفاع من قطع الاراضي السكنية التي أعلنت عنها وزارة الاسكان والتخطيط العمراني تحديث بيانات طلبات الإسكان بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع وزارة الاسكان والتخطيط العمراني مباشرة من خلال الضغط "هناااا".
  • سجل دخول علي الموقع باستخدام التصديق الالكتروني بالبطاقة الشخصية.
  • قُم بإستيراد البيانات الشخصية الخاصة بك علي موقع وزارة الاسكان.
  • قُم بتحديث بيانات السكن والحالة الاجتماعية.

 

 

كيفية تحديث بيانات الاسكان سلطنة عمان

 

طالع أيضاً: الاستعلام عن أسماء المستحقين لمنح الأراضي السكنية سلطنة عمان ضمن برنامج اختار ارضك وزارة الاسكان والتخطيط العمراني www.housing.gov.om

 

رابط تحديث وزارة الاسكان www.housing.gov.om

حددت وزارة الاسكان في سلطنة عمان رابط محدد بهدف التسهيل علي كافة المواطنيين الراغبين في تحديث بيانات الاراضي السكنية، حيث يمكنكم الانتقال الي رابط تحديث بيانات الاسكان مباشرة من الضغط هناااا.

 

 

تهدف وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في سلطنة عُمان الي تحقيق التنمية العمرانية والاستقرار الاسري لكافة المواطنيين في السلطنة، من خلال منح الاراضي السكنية للمستحقين، وقد دعت الوزارة كافة المستفيدين الي ضرورة الدخول علي موقع وزارة الاسكان housing.gov.om وتحديث بيانات اراضي وزارة الاسكان.

 

 

طالع أيضاً: طريقة حجز موعد وزارة الاسكان سلطنة عمان


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الرابط تحديث حربان

    ردحذف
    الردود
    1. الرابط المدرج لتحديث بيانات الإسكان في سلطنه عمان يعمل جيدا؛ حيث تم التأكد من ذلك الان؛ يرجى تأكيد ذلك من زوار الموقع؛ ليتثني لنا خدمتكم على أكمل وجه.

      حذف
  2. ما عندي تعليق بس حبيت اكتب اي شي عشان احس اني شاركت

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال