القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة اختار ارضك وزارة الاسكان والتخطيط العمراني housing gov om

رابط موقع اختر ارضك وزارة الاسكان والتخطيط العمراني housing gov om الاختيار الالكتروني للأراضي عبر خدمة اختار ارضك

اليكم رابط منصة اختار ارضك وزارة الاسكان والتخطسط العمراني housing gov om، حيث كشفت وزارة الاسكان والتخطيط العمراني عن رابط خدمة اختار ارضك والتي من خلالها يتم اختيار الاراضي الكترونيآ، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر لكم رابط خدمة اختار ارضك عبر موقع وزارة الاسكان والتخطيط العمراني الالكتروني في سلطنة عمان housing gov om، وسننشر لكم فيديو لمدير عام الأراضي بوزارة الاسكان و التخطيط العمراني أحمد بن سعود الكمياني يشرح فيها خدمة اختر أرضك.

اختار ارضك وزارة الاسكان

تعتبر خدمة اختار ارضك هي واحدة من الخدمات الالكترونية الحديثة التي أعلنت عنها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في سلطنة عمان، وقد تم العمل رسميا بخدمة "اختر ارضك" بداية من الاحد الموافق 6 فبراير 2022.

 

حيث اعلنت وزارة الاسكان عن أنه قد تم تسليم الرسائل النصية للمستحقين للاراضي وزارة الاسكان من الدفعة الأولى، من أجل الدخول النظام الاكتروني للوزارة عبر خدمة "اختار أرضك" وبدء عملية الاختيار الإلكتروني.

اختار ارضك وزارة الاسكان عمان

 

حيث أتاحت وزارة الاسكان امكانية دخول المستفيدين الذي تلقوا الرسائل النصية الي موقع وزارة الاسكان والتخطيط العمراني housing.gov.om والبدأ في عملية الاختيار الالكتروني للأراضي من خلال خدمة اختار أرضك، وقد أتاحت الوزارة للمستفيدين القيام بثلاث محاولات لاختيار الاراضي خلال مدة خمسة أيام  من أجل تأكيد حجز الأرض.

 

 

إقراء أيضآ: رابط حجز موعد وزارة الاسكان وطريقة حجز موعد وزارة الإسكان سلطنة عمان

 

منصة اختار ارضك وزارة الاسكان 

منصة اختار أرضك هي منصة إلكترونية تابعة لوزارة الاسكان والتخطيط العمراني، وتقدم خدمة اختر ارضك التي أطلقتها وزارة الاسكان في عمان بداية من 6/2/2022، حيث كما هو معلوم للجميع أن توفير السكن الملائم وتمكين المواطنيين في سلطنة عمان من الحصول عليه وامتلاكه مطلب اجتماعي، من أجل ضمان استقرار المجتمع.

 

ولهذا قد بأت الوزارة بتطبيق خدمة (اختار ارضك) لحل مشكلة قائمة الانتظار الطويلة لتوزيع الاراضي، حيث أن محافظة مسقط وحدها بها طلبات اراضي مسجلة ما يقارب 509 الف طلب حسب ما جاء علي لسان أحمد بن سعود الكمياني مدير عام الأراضي بوزارة الاسكان و التخطيط العمراني، ويمكنكم التعرف عن قرب عن خدمة اختار ارضك من خلال مشاهدة الفيديو أدناه.


 

 

إقراء أيضآ: طريقة تحديث بيانات وزارة الاسكان سلطنة عمان عبر موقع تحديث بيانات الاسكان www.housing.gov.om

 

 

رابط منصة اختار ارضك وزارة الاسكان wepapps.housing.gov.om

وفرنا لكم الرابط الرسمي لخدمة "اختار ارضك" التي تم تطبيقها من وزارة الاسكان والتخطيط العمراني في سلطنة عمان من أجل اختيار الاراضي الكترونيآ عبر تسجيل الدخول علي بوابة الوزارة الالكترونية، فبإمكان كل المستفيدين الذين قد قاموا باستلام الرسائل من الدخول علي رابط خدمة ارضك وزارة الإسكان مباشرة من هناااا، وفي حال وجود مشكلة في رابط الدخول يرجي إتباع التعليمات المنشورة في الصورة أدناه. 

 

 

رابط خدمة اختر ارضك وزارة الاسكان wepapps.housing.gov.om


وبنشر رابط الدخول علي رابط منصة خدمة اختار ارضك وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في سلطنة عُمان، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط اختار ارضك وزارة الاسكان والتخطيط العمراني housing gov om الاختيار الالكتروني للأراضي عبر خدمة اختر ارضك"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم فيديو يوضح كل التفاصيل حول خدمة اختار ارضط في عمان، كما نشرنا لكم رابط الدخول علي خدمة اختر ارضك لاختيار الاراضي الكترونيا عبر بوابة الدخول الموحدة لوزارة الاسكان والتخطيط العمراني www.housing.gov.om.


إقراء أيضآ: رابط تحديث بيانات الاسكان سلطنة عمان housing.gov.om عبر موقع تحديث بيانات الاراضي السكنية housing gov om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال