القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد

اسعار حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد

حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد، حيث يعتبر استاد هزاع بن زايد في مدينة العين أحد أهم الملاعب في الإمارات التي تقام فيها المباريات الدولية والمحلية، وهو الملعب الرسمي والخاص بإقامة مباريات نادي العين، ودائماً ما يتم طرح تذاكر المباريات التي تقام في استاد هزاع بن زايد للحجز إلكترونياً، لذلك سنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كل من طريقة حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد، وأسعار تذاكر استاد هزاع بن زايد، وخريطة استاد هزاع بن زايد، ورابط حجز التذاكر.

حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد

حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد يتم عبر الأنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر المباريات في الإمارات، حيث يتم من خلال تلك المنصة شراء تذاكر نادي العين الاماراتي في استاد هزاع بن زايد، وتذاكر المباريات الدولية التي تقام علي أرضية ملعب الاستاد، وقد تم افتتاح استاد هزاع في العين عام 2024، ويتسع لعدد 25000 ألف مشجع.


أما عن طريقة حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد في الامارات فتكون كما يلي:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد من الرابط بالأسفل.
  • اختيار المباراة.
  • النقر علي زر الحجز.
  • اختيار المقعد المناسب من مدرجات الاستاد.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع الالكترونية.
  • سداد قيمة حجز تذاكر استاد هزاع في العين.

 

 

حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد

 

طالع أيضاً: موقع حجز تذاكر مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا platinumlist

 

 

أسعار تذاكر استاد هزاع بن زايد

تختلف اسعار حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية حسب المباراة التي تقام في الاستاد وأهميتها، كما تختلف ايضاً حسب اختيار المقاعد وموقعها في مدرجات الاستاد، ولكن في الطبيعي تبدأ سعر تذكرة استاد هزاع من زايد من 20 درهم إماراتي وتصل حتي 100 درهم اماراتي.

 

ويتم شراء تذاكر استاد هزاع بن زايد أون لاين، وعبر موقع حجز تذاكر المباريات في مدينة العين الاماراتية، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

 

شراء تذاكر استاد هزاع بن زايد

 

 

خريطة استاد هزاع بن زايد

يبحث المشجعون لكرة القدم في الإمارت وخارجها عن خريطة استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية، هذا الاستاد الذي تم تشييده علي مساحة 25000 قدم مربع، وهو ملعب نادي العين الاماراتي، أما عن خريطة استاد هزاع بن زايد التفصيلية فيمكنكم التعرف عليها من الصورة أدناه.

 

 

خريطة استاد هزاع بن زايد التفصيلية

 

 

طالع أيضاً: كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والعين الاماراتي في دوري أبطال أسيا عبر بلاتينيوم platinumlist

 

 

رابط حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد

يمكن لجمهور كرة القدم في الإمارات وجمهور نادي العين الاماراتي القيام بشراء تذاكر استاد هزاع بن زايد مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية، نصل بك عزيزي القارئ الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي خريطة ملعب استاد هزاع بن زايد، واسعار تذاكر استاد هزاع بن زايد، وطريقة حجز تذاكر الاستاد.



طالع أيضاً: رابط متجر نادي العين الاماراتي لحجز تذاكر المباريات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال