القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر مباراة العين والهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبر موقع وي بوك webook

موقع شراء تذاكر مباراة العين والهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبر موقع وي بوك webook

 

أعلن نادي الهلال السعودي عن قيام إدارة النادي بطرح تذاكر مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ضد نادي العين الإماراتي للحجز عبر متجر نادي الهلال blu store، وعبر منصة تذاكر وي بوك webook، وقد بدأ البحث مبكرا من جمهور العنابي وكذلك جمهور زعيم آسيا عن تذاكر مباراة الإياب بعد إنتهاء مباراة الذهاب في استاد هزاع بن زايد بنتيجة 4/2 للعين، وسنقدم لكم عبر موقع مغترب أون لاين موعد مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي، وموعد طرح تذاكر المباراة، بالإضافة الي نشر رابط موقع حجز تذاكر مباراة العين الهلال عبر منصة حجزتذاكر المملكة أرينا webook.com.

موعد مباراة العين والهلال في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن مواعيد اقامة مباريات الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن تقام مباراة العين والهلال يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024، وعلي أرضية ملعب نادي الهلال الجديد "المملكة ارينا"، بعد أن أقيمت مباراة الذهاب علي أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، يوم الأربعاء 17 أبريل 2024، بعد أن تم تأجيل المباراة لمدة يوم واحد بسبب الأمطار الشديدة التي شهدتها الإمارات.

 

 

وكانت مباراة الذهاب في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين قد إنتهت بفوز نادي العين بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تألق فيها لاعب نادي العين المحترف المغربي سفيان رحيمي، فقد سجل هاترك في المبارة، وسيحاول نادي العين العودة في مباراة الإياب بالرياض، جدير بالذكر أن خسارة الهلال أمام العين هي الخسارة الأولي للفريق بعد سلسلة لاهزيمة أستمرت 41 مباراة في جميع البطولات.

 

تذاكر مباراة العين والهلال السعودي

 

 

طالع أيضا: تحميل تطبيق متجر الهلال blu store للايفون والاندرويد

 

 

موعد طرح تذاكر مباراة العين والهلال إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

ينتظر عشاق الكرة الإماراتية والسعودية بكل شغف مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي تجمع نادي العين والهلال علي ملعب المملكة أرينا في الرياض، ويبحث هؤلاء العشاق عن كيفية حجز تذاكر المباراة، موعد طرحها للحجز الالكتروني.

 

 

شراء تذاكر مباراة العين والهلال

 

 

ومن المعروف أن نادي الهلال يقوم بطرح تذاكر مباريات الفريق في جميع البطولات علي متجر نادي الهلال "بلو ستور"، كما يتم حجز تذاكر مباريات الهلال في كافة البطولات عبر منصة حجز التذاكر وي بوك webook، وتذاكر المباراة متاحة الان عبر الرابط المنشور بنهاية هذا المقال بأسعار تبدأ من 75 ريال سعودي.



طالع أيضا: تحميل تطبيق تذاكر الاتحاد السعودي للايفون والاندرويد




موقع شراء تذاكر مباراة العين والهلال إياب دوري أبطال آسيا

بإمكان جمهور نادي العين وجمهور نادي الهلال القيام بشراء تذاكر مباراة الفريقين في إياب دوري أبطال آسيا مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط موقع حجز تذاكر مباراة العين الاماراتي والهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2024، نصل بكم نهاية هذا المقال، علي وعد بتحديث هذا المقال أولا بأول عند الكشف عن باقي التفاصيل حول المباراة.



طالع أيضا: كيفية حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2024



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال