القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت ضمن حفلات مركز جابر الثقافي 2024

 
طريقة حجز تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت ضمن حفلات مركز جابر الثقافي 2024

ضمن حفلات مركز جابر الثقافي 2024 تم الاعلان رسمياً عن أقامة حفلين للموسيقار عمر خيرت في الكويت، خلال شهر مايو 2024، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كل من رابط حجز تذاكر حفل عمر خيرت في الكويت 2024 عبر موقع حجز تذاكر مركز جابر الثقافي، وطريقة حجز تذاكر الحفل، وأسعار تذاكر حفلة عمر خيرت في الكويت، مواعيد الحفلة، بالإضافة الي توقيت بدايتها.

تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت

تذاكر حفلة عمر خيرت في الكويت 2024 متاحة الان للحجز إلكترونياً عبر منصة حجز تذاكر فعاليات مركز جابر الأحمد الثقافي، وقد أعلنت الجهات المنظمة لحفلات مركز جابر الثقافي عن إقامة حفلين للموسيقار المصري الكبير عمر خيرت.

 

حيث من المقرر أن يتجدد اللقاء مع الموسيقار عمر خيرت علي مسرح الوطني في مركز جابر الثقافي، علي أن يقام الحفل الأول يوم الخميس 16 مايو، والحفل الثاني يوم الجمعة 17 مايو 2024.


ومن المقرر أن تبدأ حفلات عمر خيرت في الكويت 2024 من الساعة 09:00 مساءً، ويستمر الحفل لمدة 150 دقيقة مع الاستراحة التي تكون 30 دقيقة، أما الفئة العمرية المسموح لها بحضور حفل عمر خيرت في مركز جابر الثقافي فتكون من سن 8 سنوات فاكثر.


تذاكر حفلة عمر خيرت مركز جابر الثقافي الكويت



طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف الكويت 2024 في حديقة الشهيد

 


أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت 2024

تبدأ أسعار تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت 2024 من 10 دينار كويتي وتصل حتي 1040 دينار، حيث طرحت إدارة مركز جابر الاحمد الثقافي عدد 11 فئة من التذاكر، تختلف كل فئة عن الآخري في السعر بحسب موقع المقعد في المسرح الوطني.


ويتم شراء تذاكر حفل عمر خيرت في مركز جابر الثقافي 2024 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال، كما يمكنكم التعرف علي قائمة أسعار تذاكر عمر خيرت في الكويت من الصورة آدناه.



شراء تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت


 

 

كيفية حجز تذاكر حفلة عمر خيرت في مركز جابر الثقافي الكويت

تتم خطوات حجز تذاكر حفلة عمرو خيرت في الكويت عبر الأنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر مركز جابر الأحمد الثقافي، وعبر إتابع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • أولا يتم الدخول الي رابط منصة حجز تذاكر حفلات مركز جابر الأحمد من هناااا.
  • يتم النقر علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار حفل عمر خيرت.
  • النقر علي أيقونة احجز الان.
  • النقر علي زر الشراء.
  • تحديد المقعد المناسب من علي خريطة المسرح الوطني.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • إستكمال الخطوات التالية حتي الوصول لعملية الدفع وتأكيد الحجز.




طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة شيرين الكويت 03 مايو 2024 في الأرينا كويت عبر thearenakuwait

 

 

رابط شراء تذاكر حفلة عمر خيرت في الكويت tickets.jacc

تم تفعيل رابط شراء تذاكر حفلات عمر خيرت في الكويت، والتي من المقرر أن يتم إقامتهما يومي 16 و 17 مايو 2024 علي المسرح الوطني في مركز جابر الأحمد الثقافي، ويمكنكم حجز تذاكر الحفل مباشرة من خلال الضغط هناااا.


وبنشر رابط شراء تذكرة حفلة عمر خيرت الكويت 2024، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي تعرفنا فيه علي طريق حجز تذاكر عمر خيرت في مركز جابر الثقافي، واسعار تذاكر الحفل، والمواعيد.



طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت 2024 عبر موقع eventat


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال