القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت 2024 عبر موقع eventat

أسعار تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت 2024 عبر موقع eventat

 

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت 2024، ضمن حفلات حديقة الشهيد علي المسرح المكشوف، عبر موقع ايفنتات eventat، وقائمة أسعار تذاكر الحفلة، وموعد وتوقيت ومكان الحفلة، هذا وأكثر ما يمكنكم التعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما كشفت شركة a musicعن تنظيم حفل موسيقي ساهر في حديقة الشهيد يجمع االفنان رامي صبري بالفنان أحمد بتشان، بناء علي طلب الجمهور.

موعد حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت

كشفت إدارة حديقة الشهيد عن موعد حفلة الفنان المصري رامي صبري القادمة بمشاركة الفنان أحمد بتشان في الكويت، حيث من المقرر أن تقام الحفلة علي المسرح المكشوف، وذلك يوم الخميس الموافق 18 ابريل 2024.

 

علي أن تبدأ نغمات هذه الحفلة المنتظرة في تمام الساعة 08:30 مساء، علي أن تنتهي في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الكويت، وكان الفنان رامي صبري قد شارك الفنان تامر عاشور في حفلة تمت اقامتها في مسرح قصر حولي بارك خلال شهر مايو 2023.

 

جدير بالذكر أن حفلات حديقة الشهيد 2024 قد شهدت أستقطاب العديد من نجوم الغناء العرب، ومن بينهم الفنان تامر عاشور، الفنان عبدالعزيز الضويحي، يوسف العماني، مطرف المطرف.

 

 

تذاكر حفلة رامي صبري الكويت 2024

 


أقرأ أيضآ: حجز تذاكر حفلات ونترلاند الكويت winterland kuwait



أسعار تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت

تذاكر حفلة رامي صبري القادمة في الكويت متاحة الان للحجز والشراء عبر الإنترنت، ومن خلال منصة حجز التذاكر eventat، حيث تم طرح عدد 5 فئات من التذاكر، أما عن قائمة أسعار تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان في حديقة الشهيد بالكويت تكون كما يلي:

  • التذكرة general: بسعر 25 دينار.
  • التذكرة silver: بسعر 45 دينار.
  • التذكرة Gold: بسعر 55 دينار.
  • التذكرة Platinum: بسعر 75 دينار.
  • التذكرة فئة VIP: يكون 90 دينار.

 

 

تذاكر حفلة بتشان الكويت

 

أقرأ أيضآ: أسعار تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا وحمد العماري ورهف الكويت في مهرجان ماكنتوش


 

رابط شراء تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان حديقة الشهيد الكويت

بإمكان عشاق الفنان رامي صبري في الكويت والوطن العربي الكبير الآن شراء تذاكر حفلته القادمة بالكويت أون لاين، بمشاركة من الفنان أحمد بتشان، بعد تفعيل رابط حجز تذاكر الحفلة التي ستقام يوم الخميس 18-04-2024 علي المسرح المكشوف بحديقة الشهيد، عبر الدخول مباشرة الي رابط شراء تذاكر الحفلة مباشرة من هناااا.


جدير بالذكر أن دولة الكويت تشهد بداية من عام 2024 تنظيم العديد من الحفلات الغنائية، وكذلك تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، ومن بينها حفلات ارينا الكويت، والتي يشارك فيها العديد من أبرز نجوم الغناء في الكويت والوطن العربي.


أقرأ أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف الكويت 2024 في حديقة الشهيد



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال