القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا وحمد العماري ورهف الكويت في مهرجان ماكنتوش

أسعار تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا ورهف وحمد العماري الكويت في مهرجان ماكنتوش

 

ضمن حفلات الارينا كويت 2024 سيتم تنظيم مهرجان ماكنتوش (مهرجان موسيقي مجنون)، يجمع 6 فنانين، وهم كل من بدر الشعيبي، عايض يوسف، دافي، خالد الملا، رهف، حمد العماري، وسيتم أقامة حفلات المهرجان علي يومين.

 

وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين اليكم قائمة أسعار حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا وحمد العماري ورهف الكويت في مهرجان ماكنتوش، ضمن حفلات آرينا الكويت، ورابط شراء تذاكر الحفلة عبر موقع the arena kuwait، وموعد إقامة الحفلة وتوقيت بدايتها.

تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا  ورهف وحمد العماري الكويت

تذاكر مهرجان ماكنتوش في الارينا كويت متاحة الان للحجز إلكترونياً، عبر منصة تذاكر ارينا كويت the arena kuwait، هذا المهرجان الموسيقي الذي يشارك فيه كل من عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا وحمد العماري ورهف.

 

وسيتم اقامة حفلات مهرجان ماكنتوش علي مدار يومين متاليين، وهما يوم الجمعة 26 ابريل، والسبت 27 أبريل، علي أن يتم فتح أبواب مسرح أرينا الكويت لإستقبال جمهور الحفل بداية من الساعة 07:00 مساء، علي ان تنطلق نغمات الحفل في تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت دولة الكويت.

 

حفلات أرينا كويت 2024 لن تقتصر علي حفلات مهرجان ماكنتوش فقط، فقد تم طرح تذاكر حفلة شيرين والتي ستقام بتاريخ 03 مايو القادم، وكذلك تم طرح تذاكر حفلة نوال ونبيل شعيل والتي ستقام بتاريخ 02 مايو القادم.

 

 

 

حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا ورهف وحمد العماري الارينا كويت


طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة شيرين الكويت 03 مايو 2024 في الأرينا كويت عبر thearenakuwait


 

 

أسعار تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا ورهف وحمد العماري الكويت

قائمة أسعار تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا ورهف وحمد العماري في الكويت تنقسم الي 9 فئات من التذاكر، تختلف كل منها في السعر حسب مكان الجلوس داخل مسرح آرينا الكويت، وتكون اسعار تذاكر الحفلة كما يلي:

  • البرونز: 20 دينار.
  • سيلفر: 30 دينار.
  • سيلفر الدرجة الأولي: 40 دينار.
  • جولد: 50 دينار.
  • بلاتينيوم: 60 دينار.
  • دايموند: 75 دينار.
  • رويال: 80 دينار.
  • في اي بي: 90 دينار.
  • في في اي بي: 105 دينار.

 

 

 

شراء تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا ورهف وحمد العماري الكويت

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت 2024 حفلات ارينا كويت thearenakuwait


 

 

رابط حجز تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا ورهف وحمد العماري الكويت

تم تفعيل رابط حجز تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا ورهف وحمد العماري الكويت، في مهرجان ماكنتوش بالارينا كويت، حيث بإمكان الجميع الآن شراء تذاكر الحفلة أون لاين بكل سهولة، عبر الانتقال مباشرة الي رابط شراء تذاكر المهرجان من خلال الضغط هناااا

 

 

حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا ورهف وحمد العماري في الكويت من إنتاج وتنظيم شركة الجابرية الحرة، ورعاية بنك برقان، علمآ بأنه في حال حجز مقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة، أو حجز مقاعد أكثر من 10 أشخاص يرجى الاتصال بمكتب تذاكر الأرينا كويت على هاتف:453362 25.



طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف الكويت 2024 في حديقة الشهيد


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال