القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت 2024 حفلات ارينا كويت thearenakuwait

طريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت 2024 حفلات ارينا كويت thearenakuwait

ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر 2024 في الأرينا كويت، تم الاعلان عن طرح تذاكر حفلة موسيقية أستثنائية لنجمي من أهم نجوم الغناء في الكويت والوطن العربي، وهم كل من الفنانة نوال الكويتية والفنان نبيل شعيل، وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة نوال ونبيل شعيل في الكويت عبر موقع thearenakuwait، وأسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل في مهرجان ليلة عمر، بالإضافة الي موعد إقامة الحفلة، وتوقيت بدايتها.

حجز حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت

تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل في الكويت، ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر 2024 متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة بيع تذاكر حفلات ارينا كويت علي الانترنت thearenakuwait، وهذه هي الحفلة الأولي التي يجتمع فيها علي مسرح واحد كل من قيثارة الخليج نوال مع بلبل الخليج نبيل شعيل.

 

حيث أنه من المقرر أن تقام حفلة نوال ونبيل شعيل في الارينا كويت يوم الخميس الموافق 02 مايو 2024، علي أن تبدأ نغمات هذه الحفلة بداية من الساعة 09:30 مساءً، علي أن يتم فتح أبواب مسرح ارينا كويت لدخول جمهور الحفل في تمام الساعة 08:00 مساءً  بتوقيت الكويت.

 

حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت

 

 


طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة شيرين الكويت 03 مايو 2024 في الأرينا كويت عبر thearenakuwait


 

أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت

أسعار تذاكر حفلة نوال ونبيل شعيل في مهرجان ليلة عمر بالكويت تبدأ من 40 دينار كويتي، ويرتفع سعر تذكرة الحفل بحسب فئة التذكرة ليصل الي 180 دينار كويتي.


جدير بالذكر أن حفلات ارينا كويت في مهرجان ليلة عمر 2024 لن تقتصر علي حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل فقط، بل ستقام العديد من الحفلات بمشاركة العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي أمثل شيرين عبدالوهاب، أنغام ومحمد عبده وأصالة نصري وماجد المهندس، وغيرهم.
 


شراء تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت


 

طريقة حجز تذاكر نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت

خطوات حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت، ضمن مهرجان ليلة عمر، وحفلات ارينا كويت 2024 تتم الكترونيآ، من خلال خطوات قليلة، وعبر طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي منصة بيع تذاكر حفلات ارينا كويت 2024 من هناااا.
  • اختيار حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل.
  • النقر علي "التذاكر".
  • الضغط علي "شراء التذاكر".
  • اختيار فئة التذكرة من الخريطة ومكان الجلوس.
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع لسداد قيمة تذاكر الحفل.

 




طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة مطرف المطرف الكويت 2024 في حديقة الشهيد



 

رابط شراء تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت thearenakuwait.com

وفرنا لكم الرابط الالكتروني الذي أعلنت عنه شركة ليلة عمر للإنتاج الفني المنظمة لحفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل في الارينا كويت، والمخصص لشراء تذاكر الحفلة عبر الانترنت، حيث بإمكان كل من يرغب في حضور الحفلة من حجز التذاكر الكترونيآ من خلال الدخول الي رابط الحجز مباشرة من هناااا.



وبنشر رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل في مهرجان ليلة عمر الكويت 2024، نصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي مواعيد عرض المسرحية، ومكان عرضها، بالإضافة الي قائمة أسعار التذاكر.



أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت 2024 عبر موقع eventat



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال