القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة تامر عاشور الكويت 04 مايو ضمن حفلات ارينا 2024

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور الكويت 04 مايو ضمن حفلات ارينا 2024

 

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة تامر عاشور الكويت 2024، ضمن حفلات ارينا الكويت، وموقع وأسعار تذاكر الحفلة أون لاين، وكذلك موعد بداية الحفلة ومكان إقامتها، وشروط حضور الحفلة.

 

هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت إدارة ارينا الكويت عن طرح تذاكر حفلة تامر عاشور بمشاركة من بهاء سلطان وعايض يوسف للحجز الكترونياً عبر موقع ارينا الكويت thearenakuwait.

موعد حفلة تامر عاشور في ارينا الكويت

من المقرر أن تقام حفلة تامر عاشور القادمة في الكويت يوم السبت الموافق 04 مايو 2024، وستقام الحفلة علي مسرح ارينا الكويت ضمن حفلات صيف الكويت 2024، علي أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت دولة الكويت.

 

يشارك في حفل تامر عاشور في ارينا الكويت كل من الفنان بهاء سلطان والفنان عايض يوسف، ليكون الحفل تكرار لحفل الثلاثي الذي أقيم علي نفس المسرح بتاريخ 13 أكتوبر 2023 ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر.

 

وتقام حفلة تامر عشور وبهاء سلطان وعايض ضمن مجموعة حفلات في ارينا الكويت، ومن بينها حفلة شيرين عبدالوهاب بتاريخ 03 مايو 2024، وحفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل 02 مايو 2024، وكذلك حفل ماكنتوش بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء يومي 26 و 27 أبريل 2024.

 

وكانت اخر حفلات تامر عاشور في الكويت قد أقيمت علي المسرح المكشوف في حديقة الشهيد في الأول من مارس 2024.

 

 

تذاكر حفلة تامر عاشور ارينا الكويت


طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة آمال ماهر الكويت 2024 في مركز جابر الثقافي وأسعار التذاكر


 

 

أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور الكويت 2024

كشفت إدارة ارينا الكويت عن قائمة أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور القادمة علي مسرح ارينا 04-05-2024، وبمشاركة من بهاء سلطان وعايض يوسف، حيث تبدأ أسعار تذاكر الحفلة من 40 دينار كويتي وتصل حتي 180 دينار، وقد تم طرح 8 فئات من التذاكر لحفل تامر عاشور، تحتلف تلك الفئات عن بعضها البعض حسب المقعد داخل مسرح ارينا الكويت.

 

 

ويتم شراء تذاكر حفلة تامر عاشور في ارينا الكويت عبر الموقع الرسمي للارينا www.thearenakuwait.con حجز، وعبر الرابط المنشور بالأسفل، كما يمكنكم التعرف علي قائمة أسعار تذاكر الحفلة من الصورة التالية.


 

 

شراء تذاكر حفلة تامر عاشور الكويت

 

 

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور في الكويت

تتم خطوات حجز تذاكر حفلة تامر عاشور في الكويت 2024 بكل سهولة عبر الأنترنت، حيث يسعي الكثيرون في الكويت بحجز تذاكر هذه الحفلة التي ستكون ليلة من الخيال، وتكون طريقة حجز تذاكر الحفلة كما يلي:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر حفلات ارينا الكويت من الرابط بالأسفل.
  • من القائمة الرئيسية يتم النقر علي عرض الفعاليات.
  • اختيار الفعاليات الموسيقية.
  • النقر علي حفلة تامر عاشور وعايض وبهاء سلطان.
  • الضغط علي ايقونة شراء التذاكر.
  • النقر علي النفاذة المنبثقة لتأكيد موعد الحفلة.
  • اختيار التذاكر ومكان الجلوس.
  • ادخال المعلومات المطلوبة لسداد قيمة تذاكر الحفلة.

 

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت 2024 حفلات ارينا كويت thearenakuwait




 

رابط حجز تذاكر حفلة تامر عاشور الكويت

بإمكان عشاق كل من الفنان تامر عاشور في الكويت والوطن العربي الان شراء تذاكر حفله القادم في ارينا الكويت 04 مايو 2024، بمشاركة من بهاء سلطان وعايض يوسف، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.

 


 

وبنشر رابط حجز تذاكر حفلة تامر عاشور 2024 في الكويت، وبمشاركة من عايض يوسف وبهاء سلطان، ضمن حفلات صيف الكويت 2024، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي موعد اقامة الحفل، وطريقة حجز التذاكر.



طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة عايض وبدر الشعيبي ودافي وخالد الملا وحمد العماري ورهف الكويت في مهرجان ماكنتوش


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال