القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة أحمد سعد الكويت الجمعة 22 سبتمبر ضمن حفلات أرينا الكويت 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة أحمد سعد الكويت الجمعة 22 سبتمبر ضمن حفلات أرينا الكويت 2023

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد الكويت الجمعة 22 سبتمبر ضمن حفلات أرينا الكويت 2023، وأسعار التذاكر، وتوقيت بداية الحفل، وشرح طريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم طرح تذاكر الحفلة للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر أرينا the arena kuwait.

موعد حفلة أحمد سعد في الكويت

كشفت إدارة أرينا الكويت عن موعد حفلة الفنان أحمد سعد القادمة، حيث من المقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023 علي مسرح الأرينا، ويشارك الفنان أحمد سعد في الحفل كل من النجم رامي صبري والفنان الكويتي بدر الشعيبي، وستكون بداية الحفلة في تمام الساعة 08:00 مساء وتستمر حتي الساعة 12:00 منتصف الليل، وسيتم فتح الأبواب لدخول الحضور بداية من الساعة 07:00 مساء بتوقيت دولة الكويت.

 

رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد الكويت


إقراء أيضآ: حجز مسرحية البلام الجديدة 2023 عبر موقع البلام www.alballambooking.com




أسعار تذاكر حفلة أحمد سعد الكويت

أسعار تذاكر حفلة أحمد سعد القادمة في أرينا الكويت تختلف بإختلاف فئة التذكرة، حيث يبدأ سعر تذكرة الحفلة من 30 دينار كويتي لتذكرة من فئة البرونز، وتصل حتي 150 دينار كويتي للتذكرة من فئة vvip، كما هو موضح في الصورة التالية.


 

أسعار تذاكر حفلة أحمد سعد الكويت 2023

إقراء أيضآ: طريقة حجز تذاكر سينما أوزون الجهراء أون لاين ozone cinema




رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد الكويت 2023

بإمكان عشاق النجم المصري أحمد سعد في الكويت من المواطنيين والمقيمين، القيام بحجز تذاكر حفلته القادمة علي مسرح الأرينا بمشاركة بدر الشعيبي ورامي صبري، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


أما عن طريقة حجز التذاكر، فتبدء بالنقر علي رابط حجز التذاكر المنشور آعلاه، ومن ثم النقر علي زر حجز التذاكر، وتسجيل الدخول بالبريد الالكتروني وكلمة المرور، وتحديد العدد المطلوب من التذاكر، ودفع قيمة التذاكر أون لاين، وطباعة التذكرة أو الاحتفاظ بها علي الجوال.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر فرقة ميامي الكويت 2023 ضمن حفلات فيكم طرب عبر the arena kuwait



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال