القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر العين والنصر السعودي عبر متجر نادي العين al-ain.platinumlist

موعد طرح تذاكر مباراة العين والنصر السعودي علي متجر نادي العين al-ain.platinumlist

موقع حجز تذاكر العين والنصر السعودي، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، فمنذ أن أسفرت قرعة البطولة عن مواجهة العين والنصر السعودي، وجمهور الناديين يبحث عن أسعار ورابط وطريقة حجز تذاكر المباراة، وقد أصدر نادي العين بياناً رسمياً، وضح فيه موعد وآليه حجز تذاكر مباراة نادي العين ضد النصر السعودي، وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين.

موعد طرح تذاكر العين والنصر السعودي دوري ابطال اسيا

أعلن نادي العين الإماراتي، عن موعد طرح تذاكر مباراة العين ضد النصر، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024، حيث أصدرت إدارة نادي العين بيانا حول آلية حجز وشراء تذاكر العين والنصر السعودي، جاء فيه انه نظراً لخوض الزعيم العينوي مباراة هامة في دوري أدنوك ضد نادي حتا، فأنه سيتم طرح تذاكر العين والنصر السعودي عقب أقامة مباراة العين وحتا.

 

علماً بأن مباراة العين وحتا ستقام يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 06.53 مساءً بتوقيت الإمارات، وبالتالي سيتم طرح تذاكر مباراة العين والنصر السعودي بداية من الساعة 09:00 مساء يوم الخميس 29-02-2024.

 

كما يمكن حجز تذاكر العين والنصر السعودي حتي بعد نفاذ تذاكر المباراة، وذلك من خلال شراء بطاقة عيناوي من "هناااا"، كما هو موضح في إعلان نادي العين بالصورة أدناه.

 

 

 

تذاكر مباراة العين والنصر السعودي دوري ابطال اسيا


 

 

طالع أيضا: حجز تذاكر مباراة العين والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا platinumlist

 

 

آلية حجز تذاكر العين والنصر السعودي

كشفت إدارة نادي العين الإماراتي عن آلية حجز تذاكر مباراة الفريق في استاد هزاع بن زايد ضد نادي النصر السعودي، والتي ستقام يوم الأثنين 04 مارس 2024، حيث من المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة للحجز إلكترونيا عبر المتجر الرسمي لنادي العين، ومن خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.

 

وكانت إدارة نادي العين قد قامت بطرح تذاكر مباراة العين والنصر السعودي عن طريق مركز خدمة العملاء في استاد هزاع بن زايد، وذلك عقب مباراة العين وحتا في دوري أدنوك للمحترفين، ولكن نظراً للتزاحم الشديد قررت إدارة النادي ايقاف بيع التذاكر يدوياً، والاكتفاء بطرحها أون لاين عبر متجر نادي العين.

 

 

تذاكر مباراة العين والنصر السعودي

 

طالع أيضا: كيفية حجز تذاكر مباراة العين والنصر السعودي دوري ابطال اسيا

 

 

رابط متجر نادي العين الإماراتي al-ain.platinumlist

يمكن لجمهور نادي العين وجمهور نادي النصر السعودي الدخول مباشرة الي رابط المتجر الرسمي لنادي العين الإماراتي، من أجل حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد الذي سيشهد مواجة نادي العين ضد النصر، في دوري ابطال اسيا من هناااا.




وبمشاركة رابط حجز تذاكر استاد هزاع بن زايد، مباراة العين والنصر السعودي، اصل بكم الي ختام مقالنا هذا، والذي تعرفنا فيه علي موعد طرح تذاكر العين والنصر السعودي، وآلية حجز تذاكر المباراة عبر متجر نادي العين.



طالع أيضا: موقع حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في السعودية we book

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال