القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر مباراة العين والنصر السعودي دوري ابطال اسيا

حجز تذاكر العين والنصر السعودي

 حجز تذاكر مباراة العين والنصر السعودي دوري ابطال اسيا، هذا ما يبحث عنه الآن كل من جمهور نادي العين الإماراتي وجمهور النصر السعودي، بعدما أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي، والتي ستقام علي أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، ويقدم لكم موقع مغترب أون لاين تغطية خاصة لمباراة نادي العين ضد النصر السعودي، حيث يمكنكم التعرف علي طريقة شراء تذاكر نادي العين والنصر في دوري ابطال اسيا، وموقع حجز تذاكر النصر السعودي والعين، وموعد مباراة الذهاب والآياب، وسعر تذكرة المباراة، فتابعوا معنا.

حجز تذاكر العين والنصر السعودي

حجز تذاكر مباراة العين والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا سيتم من خلال موقع حجز تذاكر نادي العين الإماراتي، وهو الموقع المخصص ايضا لحجز تذاكر دوري أدنوك، ولكن قبل أن نتطرق الي نشر رابط موقع حجز تذاكر مباراة العين و النصر السعودي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا، يجب أولا أن نتعرف علي أهم معلومات المباراة.


أسعار تذاكر مباراة النصر السعودي والعين تبدأ من 20 درهم اماراتي، وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين في مدينة العين وعلي أرضية ملعب هزاع بن زايد يوم الأثنين 04 مارس 2024، علي أن تقام مباراة العودة في الرياض وعلي أرضية ملعب الأول بارك يوم الأثنين 11 مارس 2024.


وقد صعد نادي العين الإماراتي الي الدور ربع نهائي دوري ابطال اسيا بعد أن تصدر المجموعة الأولي برصيد 15 نقطة، والتي كانت تضم كل من الفيحاء السعودي، باختاكور الاوزبكي، نادي آهال، فقد فاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة، وصعد نادي العين الي دور الـ 16 علي حساب نادي ناسف قرشي، بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب، والفوز في مباراة الآياب بهدفين مقابل هدف واحد.


أما نادي النصر السعودي فقد صعد الي الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعد أن تصدر المجموعة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، هذه المجموعة التي كانت تضم بجانب النصر كل من نادي برسبوليس، الدحيل، استقلال دوشنبة، وقد فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين، وصعد نادي النصر علي حساب نادي الفيحاء السعودي بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، وفي مباراة العودة بهدفين دون مقابل.




تذاكر العين والنصر السعودي




طالع أيضا: رابط حجز تذاكر مصر وتونس في البطولة الودية في الإمارات




طريقة حجز تذاكر العين والنصر السعودي قبل طرحها أو بعد نفاذ التذاكر

يمكن لجمهور العين الاماراتي والنصر السعودي حجز تذاكر مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا حتي بعد نفاذ التذاكر، وبخصم يصل الي 50% علي أسعار التذاكر، نعم يمكن ذلك في حالة واحدة وهي شراء عضوية عيناوي لموسم 2023/2024.


حيث تسمح عضوية عيناوي لمن يحملها حضور مباراة النصر السعودي، وحضور جميع مباريات نادي العين في جميع البطولات المحلية والدولية التي يشارك فيها الفريق، ويمكنكم شراء عضوية عيناوي بخصم 50% مباشرة من خلال الضغط "هناااااا".

 

 

 

 

العين والنصر تذاكر

 

 

 

طالع أيضا: حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك نهائي الكاس في الرياض




خطوات شراء تذاكر العين والنصر السعودي دوري ابطال اسيا

يمكن لجمهور كرة القدم شراء تذاكر العين والنصر عبر موقع بلاتينيوم، ومن خلال إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي رابط موقع حجز تذاكر العين بلاتينيوم ليست من الرابط بالأسفل.
  • اختيار مباراة العين والنصر.
  • النقر علي ايقونة اختيار التذاكر.
  • اختيار فئة التذكرة وعدد التذاكر.
  • تحديد المقعد المناسب في مدرجات استاد هزاع بن زايد.
  • النقر علي الدفع.
  • تسجيل الدخول لاستكمال اجراءات حجز التذاكر.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع الالكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر العين والنصر السعودي.

 

للدخول الي موقع حجز تذاكر مباراة العين والنصر السعودي في دوري ابطال اسيا "أضغط هناااا". 

 


وبنشر رابط موقع حجز تذاكر العين والنصر السعودي في دوري ابطال اسيا، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي كافة المعلومات الخاصة بمباراة العين والنصر في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2023-2024.



طالع أيضا: حجز تذاكر مباراة العين والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال