القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة العين والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا platinumlist

تذاكر مباراة العين والنصر السعودي دوري ابطال اسيا

تذاكر مباراة العين والنصر السعودي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2024، هذا ما يبحث عنه جمهور كل من نادي العين الإماراتي والنصر السعودي، بعد أن صعد نادي النصر السعودي بالفوز علي نادي الفيحاء، بينما صعد نادي العين الإماراتي بعد الفوز علي نادي نسف قرشي الأوزبكي، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة العين والنصر في دوري ابطال آسيا، وموعد اقامة مباراة النصر السعودي والعين الاماراتي، وكذلك توقيت بداية المباراة، ومكان اقامتها.

موعد مباراة العين والنصر السعودي

اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد اقامة مباريات ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا 2023-2024، ومن بين تلك المباريات هي مباراة العين الإماراتي ضد نادي النصر السعودي، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري ابطال اسيا بين العين والنصر يوم الأثنين 04 مارس 2024.


ستقام مباراة العين والنصر في دوري ابطال آسيا علي أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، علي أن تنطلق مبارة العين ضد النصر السعودي في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.


ومن المنتظر أن يشهد ملعب هزاع بن زايد الذي سيحتضن مُباراة نادي النصر السعودي ونادي العين الإماراتي حضوراً جماهيرياً كبيراً لمشاهدة المباراة، ومن المنتظر أن يتم وضع شاشات خارج الملعب تعاطفاً مع الجماهير التي لم تتمكن من الحصول على تذاكر المُباراة.

 

 

شراء تذاكر مباراة العين والنصر السعودي

 

 

طالع أيضا: كيفية حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2024

 

 

أسعار تذاكر مباراة العين والنصر السعودي

تتباين أسعار مباراة العين والنصر السعودي، ضمن منافسات دور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال آسيا في كل فئة عن الأخرى، نظرًا للخدمات التي تقدمها كل فئة وموقعها الجلوس داخل مدرجات ملعب هزاع بن زايد.



حيث تبدأ أسعار مباراة العين والنصر في دور ال 8 من دوري أبطال آسيا، من 20 درهم في الفئة الموحدة وهي الأقل بين جميع الفئات، بينما تبلغ الفئة الفضية على 200 درهم إماراتي، ووصلت الفئة الذهبية إلى 400 درهم، نظرًا لموقعها المتميز داخل الملعب.



تذاكر مباراة العين والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا



طالع أيضا: رابط حجز تذاكر نهائي كأس مصر 2024 في السعودية



رابط حجز تذاكر مباراة العين والنصر دوري أبطال آسيا platinumlist

يمكن لجمهور نادي العين الإماراتي وكذلك جمهور نادي النصر السعودي شراء تذاكر مباراة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال آسيا عبر منصة بلاتينيوم، وعبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المباراة من هنااااا



وبمشاركة أسعار ورابط شراء تذاكر نادي العين ضد النصر السعودي في دور الـ 8 من بطولة دور أبطال آسيا، نصل بكم الي ختام هذا المقال.



طالع أيضا: رابط حجز تذاكر الأول بارك ملعب نادي النصر السعودي victoryarena

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال