القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مصر وتونس في البطولة الودية في الإمارات

رابط حجز تذاكر مباراة مصر وتونس في البطولة الودية في الإمارات

يبحث الكثيرون من الجمهور المصري والجمهور التونسي عن رابط حجز تذاكر مباريات المنتخبين في البطولة الودية الدولية للمنتخبات، والتي ستقام في الإمارات خلال شهر مارس 2024، ويشارك في البطولة مع منتخب مصر ومنتخب تونس كل من منتخب كرواتيا، ومنتخب نيوزيلاندا.

 

ونقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين موعد اقامة البطولة الودية للمنتخبات في الإمارات بمشاركة مصر وتونس، وأسعار تذاكر مباريات مصر وتونس في الإمارات، وكذلك سننشر لكم رابط حجز تذاكر مباريات مصر وتونس في الامارات.

موعد مباريات مصر وتونس في البطولة الودية بالإمارات

تنطلق مباريات البطولة الودية الدولية للمنتخبات في الإمارات يوم 22 مارس 2024، وبمشاركة منتخبات كل من مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلاندا، علي أن تختتم البطولة بتاريخ 26 مارس 2024، وستقام مباريات البطولة بنظام مبارتين نصف النهائي، وسيلعب الفائز من كلا المبارتين علي كأس البطولة، والتي ستقام في دبي.


ويأمل كل من منتخب مصر ومنتخب تونس بالظهور بشكل جيد في البطولة، وخصوصاً بعد الخروج من كأس أفريفيا من الأدوار الأولي بشكل أغضب جمهور المنتخبين.


جدير بالذاكر أن منتخب مصر قد أقال مدربه روي فيتوريا عقب الخروج من كأس أمم أفريقيا، وقام الاتحاد المصري بتعيين العميد حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب، وستكون بطولة الامارات الودية هي الأختبار الأول لمنتخب مصر تحت قيادة العميد.



تذاكر مباريات مصر وتونس في البطولة الودية في الإمارات



طالع أيضا: شراء تذاكر الدوري الاردني 2024 عبر منصة ticket-jfa.jo



أسعار تذاكر مباريات مصر وتونس في الإمارات

كشفت الجهات المنظمة للبطولة الودية الدولية للمنتخابات في الإمارات، عن قائمة أسعار تذاكر البطولة، حيث تبدأ أسعار تذاكر مباريات مصر وتونس في دبي من 20 درهم إماراتي، ويتم شراء تذاكر البطولة عبر الإنترنت، ومن خلال رابط موقع حجز تذاكر المباريات في الامارات المنشور في نهاية هذا المقال.

 

 

حجز تذاكر مصر وتونس في البطولة الودية في الإمارات

 

 

 

طالع أيضا: كيفية حجز تذاكر استاد جابر الأحمد أون لاين stadjaber.com

 

 

رابط حجز تذاكر مباريات مصر وتونس في الإمارات

أعلنت الجهات المنظمة للبطولة الدولية الودية للمنتخبات في الإمارات عن رابط حجز تذاكر مباريات البطولة، والتي يشارك فيها كل من مصر وتونس وكرواتيا ونيوزلاندا، ويمكن للجمهور شراء تذاكر مباريات منتخب مصر وتونس في البطولة عند طرحها من هناااا.




طالع أيضا: كيفية حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال