القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء تذاكر الدوري الاردني 2024 عبر منصة ticket-jfa.jo

طريقة شراء تذاكر مباريات الدوري الاردني 2024 عبر منصة سجلني لشراء تذاكر الدوري الاردني sajilni.com

طريقة شراء تذاكر الدوري الاردني  2024، حيث أعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم عن تدشين منصة ticket-jfa.jo، من أجل التسهيل علي جماهير كرة القدم في المملكة الاردنية الهاشمية في حجز تذاكر فرقهم المشاركة في الدوري الاردني عبر الانترنت بكل سهولة.

 
 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط شراء تذاكر الدوري الاردني 2024، كما سنشرح لكم بالخطوات كيفية شراء تذاكر مباريات الدوري الاردني لكرة القدم عبر موقع سجلني sajilni.com.

تذاكر الدوري الاردني 2024

تذاكر الدوري الأردني لكرة القدم كان يتم شرائها الكترونيآ عبر منصة سجلني sajilni.com الالكترونية التابعة للاتحاد الاردني لكرة القدم، ولكن الان تم تفعيل خدمة حجز تذاكر مباريات الدوري الاردني عبر منصة ticket-jfa.jo من أجل التسهيل علي الجماهير العاشقة لكرة القدم في الاردن، وتوفير الوقت والجهد لهم.

 

حيث يتم شراء تذاكر الدوري الاردني بكل سهولة من خلال موقع سجلني في اي وقت ومن اي مكان، كما أن نظام حجز تذاكر مباريات الدوري الاردني عبر الانترنت منع ظاهرة التزاحم والتكدث التي كانت تحدث في السابق أمام منافذ بيع تذاكر المباريات.


ويتم شراء تذاكر الدوري الاردني الان بكل سهولة عبر ticket-jfa.jo من خلال خطوات يسيرة سنقوم بشرحها لكم في نهاية هذا المقال، جدير بالذكر أن الدوري الاردني لكرة القدم يشارك فيه عدد 12 فريق.

 

ومن أبرز الفرق الاردنية فريق الوحدات الاردني الذي يشارك في بطولة دوري ابطال آسيا 2023، ونادي الفيصلي الاردني، ونادي الحسين متصدر الدوري الاردني حتي الجولة الثالثة من الدوري، وكذلك نادي شباب الاردن، هذا بالطبع علي سبيل المثال وليس الحصر.

 

 

كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني 2024

 


إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر دوري أبطال اسيا 2023 tickets.qfa.qa



طريقة شراء تذاكر الدوري الاردني 2024

بعد تدشين منصة سجلني لشراء تذاكر مباريات الدوري الاردني لكرة القدم، وتغيير طريقة شراء تذاكر مباريات الدوري الاردني من الطريقة اليدوية الي الطريقة الرقمية، أصبح عدد كبير من جماهير كرة القدم الاردنية لا يعلمون كيفية حجز تذاكر الدوري الاردني، ولهذا فقد سهلنا عليهم هذا الامر، بحيث بإمكانهم الان شراء تذاكر مباريات الدوري الاردني بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم من هناااا.
  • الضغط علي  رابط منصة سجلني لحجز تذاكر الدوري الاردني.
  • اختيار المباراة التي تنوي شراء تذاكر لحضورها.
  • الضغط علي زر bay tickts.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • ادخال عدد التذاكر التي ترغب في شرائها.
  • الضغط علي زر form.
  • ادخال البيانات المطلوبة والضغط علي next.
  • دفع قيمة تذاكر المبارة عبر وسائل الدفع الالكترونية.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه والذي يشرح بالخطوات كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني عبر منصة سجلني. 

 

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2024


 

رابط شراء تذاكر الدوري الاردني sajilni.com

كشف الاتحاد الاردني لكرة القدم عن الرابط الالكتروني الرسمي لمنصة شراء تذاكر مباريات الدوري الاردني 2024، حيث يبحث عشاق كرة القدم في المملكة الأردنية الهاشمية عن منصة شراء تذاكر الدوري الاردني لكرة القدم، ويمكنهم حجز وشراء تذاكر مباريات الدوري الأردني لكرة القدم عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الدوري الاردني مباشرة من هناااا.

 

 

وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر الدوري الاردني لكرة القدم 2024، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "شراء تذاكر الدوري الاردني 2024 عبر منصة سجلني لشراء تذاكر الدوري الاردني sajilni.com"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم رابط منصة سجلني لشراء تذاكر مباريات الدوري الاردني لكرة القدم، وشرحنا لكم بالخطوات كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني عبر موقع سجلني الدوري الاردني www.sajilni.com.




إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري نجوم قطر 2024 عبر منصة حجز تذاكر المباريات tickets.qsl.qa


 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال