القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الأردن وإسبانيا الودية 17 نوفمبر عبر منصة سجلني تذاكر sajilni.com

طريقة حجز تذاكر مباراة الأردن وإسبانيا الودية 17 نوفمبر عبر منصة سجلني تذاكر sajilni.com

حجز تذاكر مباراة الاردن واسبانيا الودية القادمة سيكون الكترونيآ عبر منصة سجلني تذاكر sajilni.com، حيث أعلن الإتحاد الأردني لكرة القدم أنه سيتم تنظيم مباراة دولية ودية تجمع المنتخب الاردني والمنتخب الاسباني علي استاد عمان الدولي ضمن استعدادات منتخب اسبانيا لخوض نهائيات كأس العالم 2022.

وسنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي كل من موعد واسعار تذاكر مباراة الاردن واسبانيا، ورابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الاردن واسبانيا الودية الدولية القادمة.

موعد مباراة الاردن واسبانيا

موعد مباراة الأردن وإسبانيا الودية الدولية القادمة، حيث كشف الإتحاد الاردني لكرة القدم عن موعد إقامة مباراة المنتخب الأردني والمنتخب الإسباني ضمن استعدادات منتخب إسبانيا لنهائيات مونديال قطر 2022، حيث من المقرر أن تقام مباراة الاردن واسبانيا يوم الخميس 17 نوفمبر 2022 علي أرضية ملعب استاد عمان الدولي في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت الأردن ومكة المكرمة.


إقراء أيضآ: شراء تذاكر الدوري الاردني 2022 عبر منصة سجلني لشراء تذاكر الدوري الاردني sajilni.com


أسعار تذاكر مباراة الأردن وإسبانيا

سعر تذكرة مباراة الاردن واسبانيا الودية، هذا ما تصدر محركات البحث في الاردن عقب اعلان اتحاد كرة القدم في مملكة الاردن عن موعد إقامة مباراة المنتخب ضد المنتخب الإسباني، حيث تبدأ اسعار تذاكر مباراة اسبانيا والاردن من 20 دينار، ويصل اقصي سعر لتذكرة المباراة الي 135 دينار أردني.


طريقة حجز تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

 

شراء تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

خطوات حجز تذاكر مباراة الاردن واسبانيا ستتم الكترونيآ عبر موقع سجلني تذاكر، وحتي كتابة هذا المقال لم يتم الإعلان عن طرح تذاكر المباراة للحجز والشراء، ولكن من أجل التسهيل علي عشاق كرة القدم في الاردن الراغبين في حضور مباراة منتخب الاردن ومنتخب اسبانيا الودية ولا يعلمون طريقة حجز التذاكر، فتكون الطريقة كما يلي:

  • الانتقال الي موقع سجلني تذاكر مباراة منتخب الاردن واسبانيا.
  • اختيار مباراة الاردن واسبانيا.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي زر التالي.
  • تعبئة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • سدادا قيمة تذاكر المباراة اون لاين.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر بطولة كأس الأردن 2022 عبر موقع سجلني تذاكر الاتحاد الاردني sajilni

 

رابط شراء تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

كشف الاتحاد الاردني لكرة القدم عن الرابط الالكتروني المخصص لبيع تذاكر مباراة منتخب الاردن ومنتخب اسبانيا الودية القادمة، والتي ستقام علي استاد عمان الدولي يوم الخميس الموافق 17-11-2022، حيث يمكن لكافة الجماهير من شراء تذاكر الاردن واسبانيا اون لاين عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر مباراة الاردن واسبانيا من هناااا.


وبهذا نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر مباراة الأردن وإسبانيا الودية 17 نوفمبر عبر منصة سجلني تذاكر sajilni.com"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد واسعار تذاكر مباراة الاردن واسبانيا، ورابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الاردن واسبايا الدولية الودية.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الاردن وسوريا الجمعة 23 سبتمبر في بطولة الصداقة الدولية الودية عبر سجلني تذاكر sajilni

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال