القائمة الرئيسية

الصفحات

أسماء مرشحين الدائرة الثانية 2022 الكويت في انتخابات مجلس الامة

أسماء مرشحين الدائرة الثانية ٢٠٢٢ الكويت في انتخابات مجلس الامة

اسماء مرشحين الدائرة الثانية 2022 الكويت، وما هي مناطق الدائرة الانتخابية الثانية في انتخابات مجلس الامة الكويتي 2022، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تم الإعلان رسميآ عن قائمة أسماء المرشحين لخوض انتخابات مجلس الامة 2022 عن الدائرة الثانية.

علي أن نقوم بنشر قائمة اسماء مرشحين مجلس الامة 2022 مقسمة الي  أسماء مرشحين الدائرة الأولي، وأسماء مرشحين الدائرة الثالثة، وأسماء مرشحين الدائرة الرابعة، وأسماء مرشحين الدائرة الخامسة، في مقالات منفصلة فكونوا في المتابعة.

مرشحين الدائرة الثانية 2022

مرشحين الدائرة الانتخابية الثانية 2022 في الكويت، هذا ما يبحث عنه المواطنيين والمواطنات المقيمين في نطاق مناطق الدائرة الثانية، وقد أعلنت إدارة شؤون الانتخابات في الكويت عن أعداد المرشحين لخوض انتخابات مجلس الامة 2022 عن الدائرة الثانية، حيث يبلغ عدد المرشحين 67 مرشحآ، منهم عدد 60 مرشح من الذكور، وعدد 7 مرشحات من الأناث.


وقد تم غلق باب الترشح لإنتخابات مجلس الأمة 2022 يوم الاربعاء الموافق 7 سبتمبر 2022 بإجمالي مرشحين 376 مرشحآ عن جميع الدوائر الخمس، منهم عدد 349 ذكور و27 أناث، وقد اعلنت وزارة الداخلية أن باب التنازل عن الترشح في انتخابات مجلس الامة سيكون مفتوحآ أمام المرشحين حتي يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022.


إقراء أيضآ: رابط استعلام قيد انتخابي الكويت ٢٠٢٢ في إنتخابات مجلس الأمة عبر منصة وزارة الداخلية moi gov kw

 

أسماء مرشحين الدائرة الثانية 2022 الكويت

اسماء مرشحين الدائرة الثانية في انتخابات مجلس الامة الكويت 2022، هذا ما كشفت عنه وكالة الانباء الكويتية "كونا"، حيث نشرت وكالة الأنباء الكويتية علي موقعها الرسمي قائمة أسماء مرشحين الدائرة الثانية الكويت 2022، والتي تضمن عدد 67 مرشحآ منهم 60 ذكور و7 أناث، ويمكنكم التعرف علي قائمة اسماء المرشحين لخوض انتخابات مجلس الامة الكويتي ٢٠٢٢ من الصورة أدناه.

أسماء مرشحين الدائرة الثانية 2022 الكويت

إقراء أيضآ: استعلام عن أسماء الناخبين 2022 الكويت في انتخابات مجلس الأمة عبر موقع وزارة الداخلية moi.gov.kw


مناطق الدائرة الثانية

 

مناطق الدائرة الثانية

مناطق الدائرة الثانية في انتخابات مجلس الامة 2022، هذا ما يبحث عنها جميع الناخبين التابعين للمنطقة الثانية والتي تضم 18 منطقة موزعين علي عدد 7 مخافر وهم كما يلي:

  • مخفر عبدالله السالم ويضم جدول عبدالله السالم وجدول المرقاب وجدول المنصورية.
  • مخفر الفيحاء ويضم جدول الفيحاء.
  • مخفر شمال غرب الصليبيخات ويضم جدول الدوحة وجدول الصليبيخات وجدول غرناطة.
  • مخفر القيروان ويضم جدول القيروان وجدول النهضة.
  • مخفر الشامية ويضم جدول الشامية وجدول الشويخ وجدول الشويخ الصناعية وجدول المنطقة الصحية وجدول القبلة.
  • مخفر القادسية ويضم جدول القادسية وجدول النهضة.

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "أسماء مرشحين الدائرة الثانية 2022 الكويت في انتخابات مجلس الامة"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم ماطق الدائرة الانتخابية الثانية 2022، وقائمة اسماء مشرحين المنطقة الثانية 2022 في انتخابات مجلس الامة الكويتي 2022.

 

إقراء أيضآ: مدارس انتخابات مجلس الامة 2022 بالأسماء والأماكن

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال