القائمة الرئيسية

الصفحات

أماكن ومواعيد فعاليات اليوم الوطني 92 الرياض

رابط فعاليات اليوم الوطني 92 الرياض ومواعيدها بالتفاصيل

ما هلي أماكن مواعيد إقامة فعاليات اليوم الوطني 92 في الرياض، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن جدول فعاليات والإحتفالات في مدينة الرياض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92.
 
حيث من المقرر أن تشمل عروض وحفلات موسيقية وعروض جوية وبحرية وعسكرية وألعاب نارية فريدة من نوعها، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي فعاليات اليوم الوطني 92 في الرياض، كما سنتعرف علي فعاليات الألعاب النارية والحفلات الموسيقية لليوم الوطني 92 الرياض.

فعاليات اليوم الوطني 92 في الرياض

فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 كشفت عنها الهيئة العامة للترفيه، حيث أعلن الهيئة عن تنظيم العديد من الإحتفلات والفعاليات المهمة ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، والذي يعد من أهم الأيام الوطنية التي يحتفل بها كافة المواطنين في المملكة.

 

حيث ستبدأ الإحتفلات باليوم الوطني بداية من تاريخ 21 وحتي 24 من شهر سبتمبر لعام 2022، وذلك بإقامة العديد من الإحتفلات المتنوعة في جميع أرجاء المملكة بتعليق الأعلام السعودية وإقامة الحفلات الوطنية التي تبث الإنتماء والفخر في نفوس السعوديين.



وحرصا من المملكة العربية السعودية فستنطلق فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 في مدينة الرياض تحت شعار "هيا لنا دار" بإقامة أروع وأقوي الإحتفالات والفعاليات الثقافية والترفيهية لهذا اليوم الوطني التاريخي ، والتي تشمل "استعراضات غنائية، حفلات موسيقية، والالعاب النارية، والعروض الجوية والبحرية والعسكرية"، وفي السطور التالية سوف نلقي الضوء علي  فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 الرياض ومواعيدها بالتفاصيل.


إقرا أيضا: حجز تذاكر أوبريت المدينة المنورة في اليوم الوطني السعودي 92 مجانا عبر موقع تكت مكس ticketmx


عروض فعاليات الالعاب النارية اليوم الوطني 92 الرياض

الالعاب النارية ستتزين بها سماء مدينة الرياض إلي جانب 18مدينة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بعروض الألعاب النارية الضخمة علي مدي يومين بالأشكال الجميلة إحتفالا باليوم الوطني 92 برعاية الهيئة العامة للترفيه.

 

وسيبدأ إطلاق الألعاب النارية في الرياض عند تمام الساعة 9:00 وحتي الساعة 9:05 مساء يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 في منطقة الثغر بلازا، وذلك بحضور الجميع مجانا بما فيهم الأطفال.


مواعد ومكان الالعاب النارية في الرياض


عروض فعاليات الحفلات الموسيقية اليوم الوطني 92 الرياض

حفلات اليوم الوطني السعودي 92 شيئ مميز وثابت ويتم تنظيمها في هذا اليوم الوطني التاريخيـ حيث  تقوم الهيئة العامة للترفيه إلي تنظيم العديد من الفعاليات الرائعة التي تسعد المواطنين.

 

ومن أهم هذه الفعاليات وحفلات اليوم الوطني 92 في الرياض والتي سيشارك فيها نخبة من أشهر الفنانين العرب هما الفنانة أحلام والفنان عبادي الجوهر عند تمام الساعة 9:30 مساء يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 علي مسرح أبو بكر سالم، ويمكنكم التعرف علي اسعار تذاكر الحفلة ورابط الشراء مباشرة من هنااا.


موعد ومكان حفلة احلام وعبادي الجوهر في الرياض


عروض فعاليات العروض الجوية اليوم الوطني 92 الرياض

فعاليات العروض الجوية لليوم الوطني 92 في مدينة الرياض، تبدأ بمشاركة مجموعة متميزة من الطائرات والمقاتلات الجوية السعودية يومي 22\23 سبتمبر 2022 من الساعة 4:00 مساء، وحتي الساعة 5:00 مساء بتوقيت الرياض، وتقام الاستعراضات الجوية ورفع العلم في مدينة الرياض في حديقة أم عجلان بحضور مجاني للجميع بما فيهم الأطفال.

 

موعد ومكان العروض الجوية في الرياض

 

 عروض فعاليات مسيرة الحرس الملكي  اليوم الوطني 92 الرياض 

فعاليات مسيرة الحرس الملكي لليوم الوطني السعودي 92، تعتبر أحد العروض الإستثنائية والمتميزة في مدينة الرياض، حيث تبدأ عند تمام الساعة 9:00 وحتي الساعة 10:00 مساء يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 في واجهة الرياض مقابل معرض اكسبو.

 

وبإمكان جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية بما فيهم الأطفال الحصول علي فرصة مشاهدة موكب الحرس الملكي وهو يتجول في بعض الشوارع الرئيسية في مدينة الرياض مجانا.

 

 

موعد ومكان فعاليات مسيرة الحرس الملكي في الرياض

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر ثروة وطن سيرك دو سوليه الرياض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 عبر ticketingboxoffice

 

رابط فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 الرياض

 نظمت الهيئة العامة للترفيه العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية التي تسلط الضوء علي التاريخ السعودي الأصيل وبث روح الإنتماء في نفوس المواطنين، كما خصصت رابط الكتروني يمكنكم من خلاله التعرف علي كافة التفاصيل حول فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 في الرياض مباشرة من هناااا.


وبنشر رابط فعاليات اليوم الوطني 92 في الرياض، نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي كان تحت عنوان "فعاليات اليوم الوطني 92 الرياض ومواعيدها بالتفاصيل"والذي تعرفنا من خلاله علي فعاليات الالعاب النارية والحفلات الموسيقية ومواعيدها بالتفاصيل، كما تعرفنا علي رابط فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 في الرياض.


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة أنغام وأحمد سعد جدة ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 92 عبر موقع ticketingboxoffice

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال