القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد موسم الجيمرز 2023 في الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد موسم الجيمرز 2023 في حفلة الأسبوع الخامس

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد في الرياض، ضمن حفلات موسم الجيمرز 2023، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، ومكان إقامتها، وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر موقع بلاتينيوم ليست.

حيث تشهد العاصمة السعودية الرياض فعاليات موسم الجيمرز 2023، ومن أهم فعاليات الموسم هي الحفلات الغنائية، والتي ستقام علي مدار 8 أسابيع بواقع حفلة في نهاية كل أسبوع، ويشارك في حفل الأسبوع الخامس كل من أحمد سعد والشاب خالد بالإضافة الي الدي جي سنيك.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد حفلة أحمد سعد والشاب خالد الرياض 2023، وأسعار تذاكر الحفلة، ورابط وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر موقع الرياض بلاتينيوم ليست.

تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد موسم الجيمرز

تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد في موسم الجيمرز 2023 بالرياض سيتم حجزها الكترونيآ، ومن خلال منصة حجز تذاكر حفلات موسم الجيمرز، منصة بلاتينيوم ليست، ومن خلال رابط الحجز التالي https://riyadh.platinumlist.net/ar/event-tickets/87830/week-five-concert?ref=njgyzjj.

 

حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية والجهات المنظمة لفعاليات موسم القيمرز 2023 عن طرح تذاكر حفلة الأسبوع الخامس بمشاركة احمد سعد والشاب خالد والدي جي سنيك.

 

ونظرآ لمشاركة الفنان أحمد سعد الذي يتمتع بشعبية جارفة في المملكة العربية السعودية،وكذلك الشاب خالد فيوجد ضغط شديد علي منصة حجز تذاكر حفلات موسم الجيمرز من أجل شراء تذاكر الحفل، لذا ننصح زوارنا بسرعة شراء تذاكر الحفلة قبل نفاذها، مثلما حدث من حفلة فرقة إيماجن دراجونز.


حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد القادمة في الرياض من الأمور التي يبحث عنها الراغبين في حضور الحفل، وقد كشفت هيئة الترفيه واللجان المنظمة لحفلات موسم الجيمرز عن طرح تذاكر الحفلة والتي يمكنكم شراءها من خلال الضغط هناااا.

 

أما عن موعد حفلة أحمد سعد والشاب خالد الرياض في موسم الجيمرز، فمن المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 04 أغسطس 2023، علي مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، أما عن أسعار تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد فتبدأ من 199 ريال سعودي.


حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد موسم الجيمرز


إقراء أيضآ: موقع موسم الجيمرز gamers8.gg حجز تذاكر حفلات موسم الجيمرز الموسيقية 2023




طريقة حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد موسم الجيمرز

خطوات حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد في موسم الجيمرز تتم أون لاين، من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر الحفلة، أما عن طريقة حجز تذاكر الحفلة فتتم كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات موسم الجيمرز riyadh.platinumlist.
  • اختيار حفلة الأسبوع الخامس أحمد سعد والشاب خالد.
  • النقر علي إشتري التذاكر.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة.
  • اختيار المقعد المناسب من الخريطة الظاهرة علي موقع الحجز.
  • ادخال عدد التذاكر في حال الرغبة في شراء أكثر من تذكرة.
  • إدخال المعلومات المطلوبة لتسجيل الدخول أو فتح حساب جديد.
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة اولاين بعد إخال بيانات وسيلة الدفع.
  • الإحتفاظ بباركود الحجز لإظهاره عن الوصول لمسرح محمد عبده ارينا.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يوضح كيفية شراء التذاكر من خلال منصة بلاتينيوم ليست.

 



إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر فيلا باور villa powr في موسم الجميرز 2023



رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد موسم الجيمرز

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية والجهات المنظمة لحفلات موسم الجيمرز 2023، عن رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد، حيث بإمكان كل من ينوي حضور الحفلة ويرغب في شراء التذاكر، القيام بالإنتقال مباشرة الي رابط شراء تذاكر الحفلة من هناااا.



وبمشاركة رابط شراء تذكرة حفلة أحمد سعد والشاب خالد في موسم الجيمرز 2023، والتي تقام علي مسرح محمد عبده ارينا بوليفارد الرياض، نصل الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد والشاب خالد موسم الجيمرز 2023 في الرياض"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد واسعار تذاكر الحفلة، ورابط وطريقة حجز التذاكر عبر موقع بلاتينيوم ليست الرياض.


إقراء أيضآ: رابط حجز التذكرة الشاملة موسم الجيمرز 2023 لدخول فيلا باور وفالكون وكيدز دوم وجابامورا وسباق أرامكو للسيارات



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال