القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز التذكرة الشاملة موسم الجيمرز 2023 لدخول فيلا باور وفالكون وكيدز دوم وجابامورا وسباق أرامكو للسيارات

طريقة حجز التذكرة الشاملة موسم الجيمرز 2023 لدخول فيلا باور وفالكون وكيدز دوم وجابامورا وسباق أرامكو للسيارات

اليكم رابط حجز التذكرة الشاملة موسم الجيمرز 2023 لدخول فيلا باور وفالكون وكيدز دوم وجابامورا وسباق أرامكو للسيارات، حيث تم طرح تذاكر موسم الجيمرز 2023 للحجز إلكترونيآ، ومن بينها التذكرة الشاملة التي تتيح للزائرين دخول 5 فعاليات من أهم فعاليات موسم القيمرز، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضا علي طريقة حجز التذكرة الشاملة في موسم الجيمرز، وسعر التذكرة الشاملة.

التذكرة الشاملة موسم الجيمرز 2023

التذكرة الشاملة في موسم الجيمرز 2023 هي تذكره تم طرحها بأسعار مخفضة للدخول الي خمس فعاليات، وذلك بالمقارنة بأسعار تلك الفعاليات لو تم شراء تذاكر منفصلة لكل فعالية، وهي تذكرة صالحة لأي يوم خلال فترة إقامة تلك الفعاليات ولمدة يوم واحد، لتكون تلك التذكرة هي بوابتك لتعيش تجربة من المرح والإثارة والتسلية في موسم الجيمرز 2023.


حجز التذكرة الشاملة يتم إلكترونيآ إما من خلال موقع موسم الجيمرز، او من خلال تطبيق بلاتينيوم ليست، أو عبر موقع بلاتينيوم ليست الرياض، وهي تذكرة تمنح صاحبها دخول الفعاليات التالية:

ولكن قبل أن نتطرق الي رابط وطريقة حجز وأسعار تذاكر التذكرة الشاملة في موسم الجيمرز، سننشر لكم نبذة عن الفعاليات التي تشملها تلك التذكرة، مع نشر روابط حجز تذاكر تلك الفعاليات بشكل منفصل، واسعار تذاكر فعاليات موسم الجيمرز 2023.

 


 

فيلا باور موسم الجيمرز

فعالية فيلا باور أو باور فيلا كما يحب البعض أن يطلق عليها واحدة من أهم فعاليات موسم الجيمرز 2023، حيث أن فيلا باور هي التجربة المحببة لكثير من القيمرز بالسعودية، وخصوصآ أنها تتيح مقابلة أعضاء فريق باور المفضلين واللعب معهم، والحصول منهم علي النصائح الخاصة باللعب، ويمكنكم حجز تذاكر موسم الجيمرز باور بأسعار تبدأ من 45 ريال سعودي من هناااا.




فالكونز اتش كيو

فالكون اتش كيو واحدة من فعاليات موسم الجيمرز المهمة، والتي يشارك فيها أعضاء فريق فالكون السعودي، والذي يمكن مقابلتهم واللعب معهم عند شرائك تذاكر موسم الجيمرز فالكون من "هناااا"، حيث تبدأ اسعار تذاكر فالكونز من 45 ريال سعودي.



فالكونز اتش كيو موسم الجيمرز



عالم ارامكو الافتراضي

عالم ارامكو الافتراضي في موسم الجيمرز 2023، هي فعالية خاصة بعشاق سباق السيارات، فإذا كنت من عشاقها ففاعلية سباق سيارات أرامكو في موسم الجيمرز تم تنظيمها خصيصآ لك، بأسعار تبدأ من 10 ريال سعودي فقط، يمكنك حجز تذاكر عالم ارامكو الافتراضي من هناااا.




فعالية جابامورا

جابامورا هي فعالية من ضمن فعاليات موسم الجيمرز 2023، وهي فعالية يابانية يتعرف من خلالها الزائرين علي التقاليد اليابانية والتراث الياباني، بالإضافة الي التعرف علي المدرسة السرية للنينجا، وفرصة الانضمام الي دروس الاوريغامي، وتذوق الاطعمة اليابانية، كل هذا وأكثر في فعالية جابامورا البوليفارد، أما عن سعر تذكرة فعالية جابامورا في موسم الجيمرز فتبدأ من 45 ريال سعودي، ويمكنكم شراء تذاكر جابامورا من هنااااا.




كيدز دوم موسم الجيمرز

فعالية كيدز دوم في موسم الجيمرز هي واحدة من الفعاليات التي يكون عليها إقبال من العائلات خصيصآ، لما في تلك الفعالية متعه كبيرة للصغار، فهي فعالية تم تنظيمها خصيصآ لهم، حيث تم تجهيز المكان ليكون للعب الأطفال، وإستمتاعهم بأشهر العلامات العالمية، ومن بينها باربي وباك مان، واسعار تذاكر كيدز زون موسم الجيمرز تبدأ من 25 ريال سعودي، ويمكنكم شراء تذاكر كيدز دوم من هناااا.




كيدز زون موسم الجيمرز



سعر التذكرة الشاملة موسم الجيمرز

كشفت الجهات المنظمة لفعاليات موسم الجيمرز 2023 بالرياض عن سعر التذكرة الشاملة، والتي تتيح دخول فعاليات باور فيلا، جابامورا، سباق سيارات ارامكو، فالكون اتش كيو، كيدز دوم، وتكون قائمة الاسعار كما يلي:

  • تذكرة دخول شخص واحد: 143 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول 4 أشخاص: 516 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول 6 أشخاص: 732 ريال سعودي.




طريقة حجز تذاكر التذكرة الشاملة موسم الجيمرز 2023

حجز تذاكر التذكرة الشاملة في موسم الجيمرز 2023 يتم أون لاين، ومن خلال خطوات الحجز التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر موسم الجيمرز.
  • النقر علي أبرز الفعاليات.
  • اختيار التذكرة الشاملة.
  • النقر علي اختيار التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة وعدد التذاكر.
  • يتم النقر علي زر الدفع بعد مراجعة قيمة التذكرة.
  • ادخال بيانات تسجيل الدخول او فتح حساب جديد.
  • كما يمكن تسجيل الدخول بحساب جوجل أو فيس بوك.
  • تعبئة المعلومات المطلوبة بما في ذلك بيانات الصرافة.
  • سداد قيمة التذكرة الشاملة.
  • طباعة التذكرة أو الاحتفاط بالكيو أر كود علي الهاتف.

 

 

 

رابط حجز تذاكر التذكرة الشاملة في موسم الجيمرز

يمكنكم الدخول مباشرة لشراء التذكرة الشاملة لدخول خمس فعاليات في موسم الجيمرز 2023 من خلال النقر هناااا.

 

 

وبنشر لينك شراء التذكرة الشاملة في موسم الجيمرز 2023، نصل بك عزيزي القاري لختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي تفاصيل التذكرة الشاملة موسم القيمرز، وما هي الفعاليات التي تشملها التذكرة، كما تعرفنا علي اسعار تذاكر فعاليات موسم الجيمرز كل فعالية علي حده.

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال