القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده القصيم في جولة المملكة 2024 عبر روتانا بلاتينيوم platinumlist

رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده القصيم في جولة المملكة 2024 عبر روتانا بلاتينيوم platinumlist

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده القصيم ضمن حفلات جولة المملكة 2024، وأسعار التذاكر، وطريقة حجز تذاكر الحفلة عبر موقع تذاكر روتانا بلاتينيوم ليست platinumlist، وموعد وتوقيت بداية الحفلة.

حيث تم الإعلان عن إقامة حفلة محمد عبده في القصيم ضمن حفلات جولة المملكة 2024، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة محمد عبده القصيم 2024، كما سنتعرف علي كيفية حجز تذاكر حفلة محمد عبده القصيم عبر منصة بلاتينيوم تذاكر.

متي حفلة محمد عبده في القصيم

حفلة محمد عبده في القصيم هي واحدة من حفلات جولة المملكة 2024، التي سيتم تنظيمها من خلال شركة روتانا، حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية والمستشار تركي آل الشيخ عن قائمة حفلات جولة المملكة والتي سيشارك فيها نخبة كبيرة من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي.

 

وكان فنان العرب قد شارك في أهم حفلات العيد في السعودية والتي أقيمت في مدينة أبها ثالث أيام العيد، الموافق يوم الجمعة 30 يونيو 2024، كما شارك أيضآ ضمن حفلات عيد الاضحي في دبي يوم 02 يوليو 2024، أما في حفلات محمد عبده في جولة المملكة فكانت آخرها حفلة الأحساء بتاريخ 06 يوليو 2024


أما عن موعد حفلة محمد عبده في القصيم فمن المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 14 يوليو 2024، وستقام الحفلة في الصالة الرياضية بجامعة القصيم.



حجز تذاكر محمد عبده القصيم في جولة المملكة 2023



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن نجران في جولة المملكة 2024 عبر ticketing box office




 

كم سعر تذاكر محمد عبده في القصيم

تذاكر حفلة محمد عبده في القصيم سيتم حجزها  الكترونيآ عبر تطبيق بلاتينيوم ليست، أو منصة حجز التذاكر "بلاتينيوم ليست"، وهي منصة الكترونية متخصصة في حجز تذاكر الحفلات، أما عن قائمة أسعار تذاكر حفلة محمد عبده في القصيم 2024 فمن المتوقع أن تبدأ من 150 ريال سعودي، حيث أنه سيتم طرح تذاكر الحفلة يوم الأثنين الموافق 10 يوليو الجاري.


سعر تذكرة محمد عبده القصيم في جولة المملكة 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده القصيم

حجز حفلة محمد عبده في االقصيم والتي ستقام ضمن حفلات جولة المملكة 2024 كما ذكرنا في السابق سيتم حجزها اون لاين عبر منصة حجز تذاكر حفلات العيد في السعودية، ولأن هناك الكثيرون من الراغبين في الاحتفال بالعيد مع الفنان محمد عبده في مدينة القصيم لايعلمون كيفية حجز تذاكر الحفل، لهذا فقد قمنا بشرح طريقة حجز التذاكر، وتكون بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز حفلات جولة المملكة.
  • اختيار حفلة محمد عبده القصيم.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • تسجيل الدخول الي روتانا بلاتينيوم أو فتح حساب جديد علي الموقع.
  • تحديد فئة التذكرة والمقعد.
  • ادخال عدد التذاكر المطلوب شرائها.
  • تعبئة البيانات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر حفلة محمد عبده في القصيم.
  • بمجرد سداد قيمة التذاكر بإمكانك طباعة تذكرة الحفلة أو الاحتفاظ بباركود الحجز علي الهاتف.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أبها في موسم صيف عسير 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist




 

رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده القصيم platinumlist

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن الموقع الالكتروني المخصص لحجز تذاكر حفلة محمد عبده القصيم في جولة المملكة 2023، حيث بإمكان كافة الراغبين في حضور حفل محمد عبده من شراء التذاكر عبر رابط حجز حفلة محمد عبده في القصيم من هنا.

 

 

وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة محمد عبده القصيم 2023 في جولة المملكة، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده القصيم في جولة المملكة 2023 عبر بلاتينيوم ليست تذاكر platinumlist"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد حفلة محمد عبده القصيم، وشرحنا لكم كيفية حجز تذاكر حفلة محمد عبده القصيم، ونشرنا لكم رابط موقع بلاتينيوم ليست تذاكر حفلة محمد عبده بالقصيم.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة رابح صقر الأحساء في جولة المملكة 2024 عبر روتانا بلاتينيوم ليست platinumlist



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال