القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وأسعار حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها في موسم صيف عسير 2024

طريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها في موسم صيف عسير 2024


اليكم رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها، ضمن حفلات مسرح سمرة في موسم صيف عسير 2024 عبر موقع ابها بلاتينيوم تذاكر، حيث أعلنت هيئة تطوير منطقة عسير ومعالي المستشار تركي آل الشيخ رسميآ عن موعد الحفلة، وموعد طرح التذاكر للجمهور، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد وأسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في أبها 2023، وطريقة حجز التذاكر الحفلة.

تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها

حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في موسم صيف عسير 2024، من المواضيع التي بدأ البحث عنها مبكرآ وخصوصآ بعد أن نشر الحساب الرسمي لموسم عسيرعلي تويتر بوستر الحفلة، معلنآ عن موعد الحفلة، ومكانها، وموقع حجز التذاكر، وموعد طرح التذاكر أيضآ.



حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في ابها تعتبر هي ثالث حفلات مسرح سمرة في موسم صيف عسير 2024، حيث كانت أولي حفلات الموسم هي حفلة خالد عبدالرحمن والتي أقيمت يوم الجمعة الموافق 07-07-2024، وثاني الحفلات للفنان ماجد المهندس وإقيمت بتاريخ 13 يوليو 2024.



تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في موسم صيف عسير 2024 يتم حجزها إلكترونيآ، ومن خلال منصة حجز تذاكر حفلات أبها بلاتينيوم ليست، أو من خلال تطبيق بلاتينيوم ليست والمتوفر علي جوجل بلاي وآب استور، كما ان تذاكر الحفلة ستكون متوفرة أيضا علي منصة سعودي ايفنت، وعبر الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.




أقرأ أيضا: رابط حجز مدهال ابها 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist



حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها




موعد حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان ابها

موعد حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في أبها كشفت عنه هيئة تطوير منطقة عسير، وكذلك معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، حيث من المقرر أن تقام حفلة الفنانة موضي والفنان أبراهيم السلطان في موسم صيف عسير يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2024 علي مسرح سمرة ببمشي المحالة.




موعد حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في ابها




أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها

أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في ابها والتي تقام ضمن حفلات موسم صيف عسير 2023، تم طرحها للحجز يوم الأحد 16 يوليو 2023 في تمام الساعة 07:00 مساء، وتبدأ سعر تذكرة الحفلة من 190 ريال سعودي.




 

طريقة حجز تذاكر موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها

خطوات حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان القادمة في أبها من الامور اليسيرة والتي تتم الكترونيآ، من أجل التسهيل علي كل الراغبين في حضور الحفل، وتكون طريقة حجز التذاكر كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات صيف عسير 2024 من الرابط بالأسفل.
  • اختيار حفلة موضي الشمراني.
  • ستفتح صفحة جديدة.
  • يتم النقر علي اختيار التذاكر.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة ومكان الجلوس المناسب.
  • القيام بتحديد عدد التذاكر. 
  • تعبئة كافة المعلومات والبيانات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر حفلة ماجد المهندس اونلاين.





إقراء أيضآ: رابط وأسعار حجز سير ابها ضمن فعاليات منتزه الفرعاء في موسم صيف عسير 2024




 

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها

كشفت هيئة تطوير منطقة عسير عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في أبها، والتي تقام في موسم صيف عسير 2024، حيث بإمكان كل من يرغب في حضور الحفلة القيام بشراء التذاكر أون لاين من هنا.






وبنشر الرابط المحدد لحجز وشراء تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان في أبها 2024، نكون قد إنتهينا من هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها في موسم صيف عسير 2024 "، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد الحفلة، واسعار التذاكر، وطريقة الحجز عبر بلاتينيوم ليست ابها.




 

إقراء أيضآ: رابط حجز أبها قالا في صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال