القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وأسعار حجز سير ابها ضمن فعاليات منتزه الفرعاء في موسم صيف عسير 2024

رابط وأسعار حجز سَير ابها ضمن فعاليات منتزه الفرعاء في موسم صيف عسير 2024

اليكم رابط حجز سير ابها ضمن فعاليات منتزه الفرعاء في موسم صيف عسير 2024، حيث تعتبر فعالية سَير واحدة من أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في مدينة أبها، ولا تقل أهمية عن مدهال ابها من حيث الإقبال علي حجز التذاكر، لما تتمتع به من مميزات تجعلها في صدارة الفعاليات المماثلة، وعبر مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضآ علي أسعار حجز تذاكر سير ابها، وساعات العمل، وشروط الدخول.

سير ابها

سَير أبها هي فعالية ثقافية تقام في مدينة أبها، المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم صيف عسير 2024، تتضمن الفعالية عروضًا فنية، ومعارض، ومهرجانات، وأنشطة رياضية ومن أهمها "اليوغا".


تُقام فعالية سير ابها خلال شهري يوليو وأغسطس، لتنتهي مع إنتهاء فعاليات موسم صيف عسير بتاريخ 01 سبتمبر 2024، تشمل الفعالية عروضًا فنية متنوعة، مثل المسرح، والموسيقى، والشعر، والسينما، كما تشمل الفعالية معارض تشكيلية، ومعارض للفنون الشعبية، ومهرجانات شعبية، وأنشطة رياضية متنوعة.


تُعد فعالية سَير أبها من أهم الأحداث الثقافية في أبها، وتُقام بدعم من أمانة المدينة وهيئة تطوير منطقة عسير، كما تُعد الفعالية فرصة رائعة للمقمين في مدينة ابها وللزائرين لها من جميع الأعمار ومستويات الثقافة لاكتشاف جمال الطبيعة في المدينة، والتعرف على ثقافات مختلفة.





أقرأ أيضآ: طريقة حجز منتزه المسقي وزاب في موسم صيف عسير 2024





رابط حجز سير ابها

حجز تذاكر فعالية سَير ابها تتم أون لاين ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لحجز تذاكر فعاليات موسم صيف عسير 2024، فمن خلال هذا الموقع يتم حجز الحفلات التي تقام في مسرح سمرة، وكذلك فعاليات الموسم في كل من مركز هوساك للمغامرات، ومنتزه الفرعاء، والنماص، ومخيم المسقي.

 

وقد تم تفعيل رابط حجز تذاكر فعالية سير ابها ضمن فعاليات منتزه الفرعاء في موسم صيف عسير 2024، ويمكن للجميع الآن شراء تذاكر دخول سَير ابها من خلال الضغط هنا.

 



 

رابط حجز سير في ابها

 

أسعار حجز سير ابها

سعر تذكرة حجز فعالية سير في ابها 35 ريال سعودي، وهي فئة وحدة من التذاكر، علمآ بأن ساعات العمل تبدأ من الساعة 03:00 مساء، وفي تمام الساعة 04:00 والساعة 07:00 مساء يتم تنظيم فعالية يوغا للنساء فقط، أما في تمام الساعة 05:00 مساء فيتم تنظيم فعالية يوغا للرجال والنساء.

 

 

أسعار حجز تذاكر سير ابها

 

 

شروط دخول سير ابها

كشفت الجهات المنظمة لفعاليات موسم صيف عسير 2024، والجهات المنظمة لفعالية سَير في ابها، عن بعض الشروط التي يجب أن يلتزم بها الزائرين، ومن أهمها ما يلي:

  • الدخول لمن هم فوق سن 12 عام.
  • تذكرة سير ابها تكون الكترونية ويتم حجزها من رابط الحجز المنشور في بداية المقال.
  • ممنوع دخول أي أطعمة أو مشروبات.

 

 

أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز فعاليات مركز هوساك للمغامرات في موسم صيف عسير 2024


 

كيفية الوصول الي سير ابها

كثير من الأشخاص الراغبين في زيارة سير ابها في منتزه الفرعاء لا يعلمون كيفية الوصول اليها، لذلك سهلنا عليهم هذا الأمر، حيث يمكنكم الوصول بكل سهولة الي موقع فعالية سَير في ابها عبر خرائط جوجل من خلال الضغط هنا.



وبنشر طريقة الوصول الي فعالية سير ابها، والتي تقام ضمن فعاليات منتزه الفرعاء في موسم صيف عسير 2024، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كافة التفاصيل حول سير ابها، من حجز رابط الحجز وأسعار التذاكر.



أقرا أيضآ: رابط وأسعار حجز سارية تنومه في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال