القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر مسرحية أنا زومبي القصيم والدمام في جولة المملكة 2024 ورابط حجز التذاكر

أسعار تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 القصيم والدمام في جولة المملكة 2024 ورابط حجز التذاكر

اليكم قائمة أسعار تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 القصيم والدمام في جولة المملكة 2024، ورابط حجز التذاكر، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية طرح تذاكر مسرحية أنا زومبي للحجز والشراء إلكترونيآ، والتي تُعد أحد أشهر المسرحيات الكويتية، والتي تم عرضها في عدد من دول الخليج خلال هذا العام والعام الماضي، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضآ علي مواعيد عرض مسرحية أنا زومبي في القصيم والدمام، وطريقة حجز تذاكر المسرحية.

أسعار تذاكر مسرحية أنا زومبي القصيم والدمام

كم سعر تذكرة مسرحية انا زومبي في القصيم والدمام ، طرحت الهيئة العامة للترفيه السعودية تذاكر مسرحية أنا زومبي 2، والتي سيتم عرضها في عدد من المناطق خلال فعاليات جولة المملكة 2024، وستكون البداية من القصيم، وقد تم طرح ثلاث فئات من تذاكر المسرحية، تكون أسعارهم كما يلي:

  • التذكرة البلاتينيوم: 115 ريال سعودي.
  • التذكرة الدايموند: 172 ريال سعودي.
  • التذكرة الرويال: 230 ريال سعودي.

 

أسعار تذاكر مسرحية أنا زومبي 2 في القصيم والدمام

 

 

أقرأ أيضآ: حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله الأحساء في جولة المملكة 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

 

 

رابط حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي القصيم والدمام

تذاكر مسرحية أنا زومبي التي سيتم عرضها في القصيم والدمام ضمن جولة المملكة 2024 متاحة الآن للحجز والشراء إلكترونيآ، حيث يمكن لعشاق المسرح الكويتي في القصيم وفي جميع أنحاء السعودية الآن حجز تذاكر المسرحية، وذلك عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر في الدمام من هنا.




طريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي القصيم والدمام

خطوات حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي في القصيم والدمام تتم أون لاين بكل يسر وسهولة، وذلك من خلال إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي موقع بلاتينيوم ليست.
  • اختيار مسرحية أنا زومبي في القصيم.
  • قراءة شروط حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي جيدآ.
  • النقر علي ايقونة التذاكر.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور عرض المسرحية.
  • تحديد الفئة التي تناسبك من التذاكر.
  • تحديد العدد المطلوب من التذاكر.
  • الضغط علي الدفع وتسجيل الدخول.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر.

 

 

أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وأبراهيم السلطان أبها في موسم صيف عسير 2024

 

 

موعد عرض مسرحية أنا زومبي في القصيم والدمام

كشفت هيئة الترفيه السعودية عن موعد عرض المسرحية الكويتية أنا زومبي في القصيم، ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، حيث من المقرر أن يتم عرض المسرحية علي مسرح الصالة الرياضية في جامعة القصيم، وذلك ايام الخميس 20 يوليو والجمعة 21 يوليو والسبت 22 يوليو 2024، علي أن يكون موعد بداية عرض المسرحية في تمام الساعة 06:00 مساء.

 

أما عن موعد عرض مسرحية أنا زومبي في الدمام، فمن المقرر أن يتم عرضها ايام الخميس 27 يوليو والجميعة 28 يوليو والسبت 29 يوليو 2024. 



أقرأ أيضآ: رابط حجز وأسعار تذاكر حفلة ويجز والدي جي ميتروبومين في موسم الجيمرز 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال