القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التسجيل للمشاركة في تنظيم عملية التصويت بمراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

لينك التسجيل للمشاركة في تنظيم عملية التصويت بمراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

اليكم رابط التسجيل للمشاركة في تنظيم عملية التصويت بمراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، حيث دعت اللجنة الوطنية للانتخابات في الإمارات العربية المتحدة المواطنين للمشاركة في تنظيم عملية التصويت بمراكز الانتخاب على مستوى إمارات الدولة، علي أن تكون عملية التسجيل إلكترونية عبر موقع اللجنة الوطنية للإنتخابات الإلكتروني، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضا علي شروط التسجيل للعمل في المراكز الانتخابية.

التسجيل للمشاركة في تنظيم عملية التصويت بمراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

التسجيل للعمل في المراكز الانتخابية بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 يقتصر علي المواطنين الامارتيين فقط، فمع إقتراب موعد انتخابات المجلس الوطني الاتحادي والتي ستنطلق 07 أكتوبر 2023، أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات في الإمارات عن فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة في تنظيم عملية التصويت في اللجان الانتخابية.

 

وقد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن المشاركة في تنظيم عملية التصويت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، ستتيح للمشاركين التعرف علي دور المجلس الوطني الاتحادي والالمام الكامل به، وإثراء معلوماتهم عن برنامج التمكين السياسي، وكذلك إكتساب مهارات العمل الجماعي وإكتساب مهارات العمل المباشر مع الجمهور من خلال المشاركة في تنظيم اللجان الانتخابية.


التسجيل للعمل بمراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023



أقرأ أيضا: رابط موقع اللجنة الوطنية للإنتخابات في الإمارات uaenec.ae



شروط التسجيل للمشاركة في تنظيم عملية التصويت بمراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

وضعت اللجنة الوطنية للانتخابات في الإمارات عدد من الشروط التي يجب أن تنطبق علي الراغبين في التسجيل للعمل في المراكز الانتخابية، وتنظيم عملية التصويت في مراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، وأهم تلك الشروط هي ما يلي:

  • المشاركة فقط لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • أن لا يقل عمر المتقدمين عن 21 عام عن الأول من شهر يوليو 2023.
  • حضور الدورة التدريبية التي ستنظمها اللجنة الوطنية للانتخابات وإجتيازها بنجاح.
  • الإقرار بتنفيذ أي مهام توكل أليه وإنجازها في اللجان الانتخابية.
  • التقيد بالعمل ضمن الفريق الذي سينضم اليه في مركز الانتخاب.


شروط التسجيل للعمل في تنظيم عملية التصويت بمراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023


جدير بالذكرأن جميع طلبات الالتحاق للعمل في تنظيم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، سوف تخضع للمراجعة والتدقيق من قبل اللجان المختصة، من أجل التحقق من استيفائها كافة الشروط المطلوبة، على أن يتم إعلام المتقدمين بحالة طلباتهم القبول أو الرفض عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.



أقرأ أيضآ: الإستعلام عن أسماء الناخبين الإمارات في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

 

 

رابط التسجيل في تنظيم عملية التصويت بمراكز انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023

كشفت اللجنة الوطنية للانتخابات في دولة الإمارات العربية المتحدة عن الرابط الإلكتروني المخصص للتسجيل المواطنين للعمل في اللجان الانتخابية، وتنظيم التصويت في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، حيث يمكن التسجيل الآن من خلال الضغط هنااااا.



أقرأ أيضا: طريقة الإستعلام عن تصويت ناخب في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 عبر تطبيق اللجنة الوطنية للإنتخابات الإمارات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال