القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وأسعار حجز ساريه تنومه في موسم صيف عسير 2024

رابط وأسعار حجز ساريه تنومه ابها في موسم صيف عسير 2024

اليكم رابط حجز ساريه تنومه في موسم صيف عسير 2024، حيث أعلنت كل من هيئة تطوير منطقة عسير والمركز الوطني للفعاليات السعودية، عن تفعيل خدمة حجز  ساريه تنومه إلكترونيآ، لتنضم الي بذلك الي فعاليات أبها في موسم صيف عسير، الذي إنطلق بداية من 01 يوليو تحت شعار بارد ممطر صيفآ، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضآ علي أسعار حجز ساريه تنومه، وموعد بداية الفعاليات ومواعيد الدخول.

رابط حجز ساريه تنومه

ساريه تنومه حجز، من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون في هذا التوقيت، لهذا قامت هيئة تطوير منطقة عسير بتفعيل الرابط الإكتروني المخصص لحجز تذاكر فعاليات صيف عسير 2024.

 

 

ساريه تنومة حجز

ومن بين أهم فعاليات الموسم هي ساريه تنومه، التي تمنح الزائرين خوض تجربة مختلفة مليئة بالمغامرة والاثارة بين الطبيعة والجبال الشاهقة، لعيش تجربة الإسترخاء وسط الطبيعة الخلابة، حيث يمكنكم حجز تذاكر ساريه تنومة من خلال الضغط هنا.

 



أقرأ أيضآ: أسعار حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة السعودية وطريقة الحجز أون لاين



لينك حجز ساريه تنومه





أسعار حجز ساريه تنومه

كشف المركز الوطني لفعاليات بالسعودية عن سعر حجز ساريه تنومه ابها في موسم صيف عسير 2024، حيث يكون سعر تذكرة الدخول 35 ريال سعودي فقط، وهي نفس أسعار تذاكر ترحاب ابها، ويتم حجز التذاكر اون لاين، من خلال رابط الحجز المنشور في بداية هذا المقال.



أسعار حجز تذكرة ساريه تنومه




أهم مميزات ساريه تنومه

مميزات ساريه تنومه كثيرة ومتعدده ويعرفها جيدآ من زار المكان سابقآ، حيث الطبيعة والجبال الشاهقة، زيارة ساريه تنومه لا يكفيها يوم واحد فقط، ولكن بإمكنكم خلال يوم واحد الإستمتاع بما يلي:

  • التخييم تحت النجوم الساحرة.
  • الإستمتاع بمشاهدة السينما المفتوحة.
  • ساريه تنومه مناسبة لعشاق المغامرات الجبلية.
  • وجود الأسواق الممتعة.
  • توفر الأطعمة المتنوعة.
  • ممارسة اليوقا الهادئة علمآ بأن هناك ساعات مخصصة للنساء فقط.
  • هذا قليل من كثير من مميزات فعالية ساريه تنومة.



أقرأ أيضا: طريقة حجز لامور كافيه ابها قالا في موسم صيف عسير 2024






مواعيد فعاليات ساريه تنومه

أنطلقلت فعاليات ساريه تنومه في ابها ضمن موسم صيف عسير 2024 بداية من تاريخ 01-07-2024، وتستمر الفعاليات حتي تاريخ 01-09-2024.




وبنشر مواعيد بداية وإنتهاء فعالية ساريه تنومه في موسم صيف عسير 2024، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي رابط حجز فعالية سًير تنومه ابها، وسعر تذكرة الدخول.





أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز فعاليات مركز هوساك للمغامرات في موسم صيف عسير 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال