القائمة الرئيسية

الصفحات

خذ نفس ابها الموقع وطريقة الحجز وأوقات العمل

خذ نفس أبها الموقع وطريقة الحجز وأوقات العمل

اليكم موقع خذ نفس ابها، وطريقة حجز خذ نفس ابها، حيث يعتبر "خذ نفس ابها" أحد أفضل الأماكن في المدينة، حيث يتميز بموقعه الرائع في قلب المدينة، وديكوره الأنيق، وخدماته المميزة، وما يميز خذ نفس ابها عنه غيره أنه يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الحلويات والمعجنات، كما يتوفر في علي أماكن جلسات خارجية رائعة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمدينة ابها.

خذ نفس ابها

خذ نفس ابها هو المكان المفضل لكثير من المقيمين والزائرين لمدينة ابها، وقد تزايدت أعداد الزوار الي خذ نفس ابها مع إنطلاق فعاليات موسم صيف عسير 2024، والتي أنطلقت بداية من أول يوليو 2024 تحت شعار بارد ممطر صيفآ، فإذا كنت تبحث عن مكان مميز لتناول القهوة أو الحلويات في أبها، فإن خذ نفس ابها هو الخيار الأمثل لك، ويتم حجز نفس أبها من خلال منصة حجز تذاكر موسم صيف عسير 2024 عبر الضغط هنا.

 

وأهم ما يميز خذ نفس ابها عن غيره الأماكن المشابهة في المنطقة أن مكانه جميل والجو هادئ، كما أن الموظفين والعاملين فيه متعاونون جدآ، بالإضافة الي أن الاسعار لديهم مناسبة وليست مبالغ فيها، ودائما من يذهب الي خذ نفس يقوم بترشيح هذا المكان لمحبي القهوة والطعام اللذيذ والمكان الهادئ للأصدقاء.

 

اما عن أسعار الدخول الي خذ نفس ابها فتكون 10 ريال سعودي للشخص، كما يوجد مواقف سيارات برسوم من تبدأ من 15 ريال سعودي للساعة، علمآ بأن هناك مواقف مجانية حول المكان.

 

 

خذ نفس ابها الموقع

 

أقرأ أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر قرية الجو تيرا عسير ضمن فعاليات موسم صيف 2024

 

 

مواعيد عمل خذ نفس ابها

ساعات عمل خذ نفس ابها تتغير بتغير المواسم، حيث أن ساعات العمل في الايام العادية تختلف عنها في شهر رمضان المبارك، أما اوقات عمل خذ نفس ابها في الايام العادية تكون كما يلي:

  • من الأحد إلى الخميس: بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي 12:00 منصف الليل.
  • الجمعة والسبت: حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • يرجي التأكد من تلك المواعيد عند الحجز من رابط الحجز المنشور أدناه.

 

ساعات دوام خذ نفس ابها

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر فعالية مرايا فيو ابها في موسم صيف عسير 2024


 

 

طريقة حجز خذ نفس ابها

يمكنك حجز خذ نفس ابها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر فعاليات ابها في موسم صيف عسير 2024، ومن خلال الضغط هنا.

 

 

 

أقرأ ايضا: حجز تذاكر فعالية ملفي أبها في صيف عسير 2024 وأسعارها


 

 

موقع خذ نفس ابها

يبحث الكثيرون عن موقع خذ نفس ابها، لذا فقد سهلنا علي تلك الفئة هذا الأمر، بحيث يمكنهم الآن الوصول الي موقع خذ نفس ابها بكل يسر وسهولة، وذلك عبر استخدام خرائط جوجل، من خلال الضغط هنا.



أقرأ أيضا: طريقة حجز ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال