القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر فعالية مرايا فيو ابها في موسم صيف عسير 2024

فعالية مرايا فيو ابها

فعالية مرايا فيو في ابها تعد احد اهم فعاليات موسم صيف عسير 2024 المناسبة للأطفال، حيث يوجد داخل الفعالية اماكن مخصصة للألعاب الإلكترونية وألعاب المهارات بالإضافة الي الألعاب الشعبية، والعديد من الورش الترفيهية، وتنظيم مسابقات وتقديم جوائز للفائزين، وسنوضح لكم في سياق هذا المقال رابط حجز فعالية مرايا فيو، وسعر تذكرة الدخول، وطريقة حجز التذاكر أون لاين من خلال منصة تذاكر ابها بلاتينيوم ليست.

حجز فعالية مرايا 

حجز تذاكر دخول فعالية مرايا يتم عبر الأنترنت، مثل جميع فعاليات موسم عسير 2024، ومن خلال المنصة الرسمية لحجز تذاكر الموسم "ابها بلاتينيوم"، والتي يمكنكم الانتقال اليه مباشرة وحجز تذاكر مرايا فيو أبها من خلال الضغط هنا.


من ضمن الفعاليات التي ستجدونها داخل فعالية مرايا فيو هي عروض الليزر، ومنطقة عربات الأطعمة ومنطقة الطعام، وركن القهوة، وكذلك ركن التصوير، وركن الرسم والكاركتير.


طالع أيضاً: طريقة حجز ترحاب ابها 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


أسعار تذاكر مرايا فيو ابها

اعلنت هيئة تطوير منطقة عسير عن سعر تذكرة دخول فعالية مرايا فيو أبها في موسم صيف عسير ٢٠٢٤، حيث تم طرح فئة واحدة من التذاكر للحجز إلكترونياً بسعر 25 ريال سعودي، بينما الاطفال أقل من 12 سنة يتم دخولهم مجاناً.

 

 

طالع أيضا: حجز تذاكر باتل كارت ابها ضمن فعالية سير وأسعارها

 

كيفية حجز تذاكر دخول فعالية مرايا فيو أبها

لحجز وشراء تذاكر دخول فعالية مرايا فيو ابها في صيف عسير 2024 يرجي اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج الي رابط منصة ابها بلاتينيوم.
  • الدخول الي قائمة الفعاليات والاماكن السياحية.
  • اختيار فعالية مرايا.
  • اختيار يوم وتوقيت الحجز.
  • اضافة عدد التذاكر.
  • تعبئة معلومات الدفع.

 

 

يجب الاحتفاظ بمعلومات الحجز لإظهارها لموظفي الاستقبال عن الوصول الي موقع فعالية مرايا فيو ابها، وبذلك نكون قد انتهينا من سرد أهم المعلومات عن فعالية مرايا ابها في صيف عسير، وسنقوم بنشر أهم التعليقات والآراء حول مرايا قريباً، فكونوا في المتابعة.


طالع أيضاً: حجز تذاكر بلاتو ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال