القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني جدة ضمن حفلات بنش مارك 2024 عبر موقع webook

حفلة موضي جدة

طريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني في جدة 18 يوليو 2024، حيث أعلنت شركة بنش مارك عن تنظيم حفل غنائي في جدة للفنانة موضي الشمراني بمشاركة الفنان عبدالله المانع علي مسرح عبادي الجوهر ارينا ضمن حفلات موسم جدة 2024 في السعودية، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار حفلة موضي الشمراني جدة، كما سنشرح لكم بالخطوات كيفية شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني في جدة عبر موقع تذاكر وي بوك.

تذاكر حفلة موضي الشمراني جدة

تذاكر حفلة موضي الشمراني في جدة والتي من المقرر أن تقام في عبادي الجوهر ارينا ضمن حفلات موسم جدة 2024 يتم حجزها عبر الانترنت ومن خلال موقع وي بوك، وسيشارك الفنانة موضي الشمراني في الحفل الفنان عبدالله المانع، وحفلة موضي الشمراني في جدة من تنظيم شركة بنش مارك والتي أعلنت عن تنظيم عدد من الحفلات لنخبة من نجوم الطرب في الوطن العربي في كل من مدينة الرياض ومدينة جدة وكذلك في الطائف وأبها.

 

حفلة موضي الشمراني في جدة واحدة من جدول حفلات موضي 2024، فمن المقرر ان تشارك موضي في حفلات ماربيلا بمدينة ملقا الاسبانية، حيث من المزمع اقامة حفل يجمعها بالفنان المصري أحمد سعد بتاريخ 27 يوليو 2024.


اما عن أسعار حفلة موضي الشمراني في جدة فتبدأ من 605 ريال سعودي، ويصل اعلي سعر لتذكرة موضي في جدة الي 1450 ريال للتذكرة من فئة vvip، وسيتم فتح منطقة عبادي الجوهر ارينا لدخول جمهور الحفل الذين قاموا بحجز التذاكر عبر موقع webook بداية من الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية لتلاشي التزاحم والتكدث أثناء الدخول للمسرح.



إقراء أيضآ: رابط حجز وأسعار تذاكر رحلات بياضة مالديف جدة 2024




طريقة حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني جدة

خطوات حجز تذاكر موضي الشمراني في عبادي الجوهر ارينا تتم الكترونيا، ويمكنكم حجز التذاكر بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات بنش مارك جدة "webook".
  • الدخول علي قوائم الحفلات.
  • اختيار حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ وابراهيم الحكمي.
  • تحديد مكان الجلوس وفئة التذكرة المناسبة.
  • النقر علي زر اشتر التذاكر ثم زر واصل بعد مراجعة تفاصيل الحجز.
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول.
  • ادخال بيانات وشيلة الدفع الالكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر حفلة موضي الشمراني اون لاين.

 

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر دخول شاطئ ١٨٠ للنساء والأطفال 180 Beach Club



رابط شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني في جدة

قامت شركة بنش مارك بالإعلان عن رابط الموقع الالكتروني المخصص لحجز تذاكر حفلات بنش مارك في جدة، ومن بينها حفلة موضي الشمراني وعبدالله المانع، حيث بإمكان كل من يرغب في حضور الحفلة الانتقال الي رابط حجز موضي الشمراني في جدة من هنا.



وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة موضي الشمراني في موسم جدة 2024، نصل الي نهاية هذا المقال الذي نشرنا لكم موعد حفلة موضي الشمراني وعبدالله المانع القادمة في جدة، ونشرنا لكم سعر تذكرة حفلة موضي الشمراني جدة، وشرحنا لكم كيفية شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني جدة عبر موقع webook.



إقراء أيضآ: أسعار تذاكر دخول فقيه أكواريوم جدة fakieh aquarium jeddah




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال