القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون جدة 2024 عبر موقع ticketingboxoffice

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون جدة 2024 عبر موقع ticketingboxoffice 

رابط شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون في فعاليات تقويم جدة 2024، تزايدت عمليات البحث علي شبكة الإنترنت خلال الساعات الماضية عن تذاكر حفلة موضي الشمراني القادمة في جدة، بعد قيام بنش مارك بالإعلان رسميآ عن موعد ومكان إقامةالحفلة، وعن الموقع الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر الحفلة، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني في جدة، كما سننشر لكم رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون عبر منصة حجز تذاكر حفلات بنش مارك ticketingboxoffice.

حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون جدة

حفلة موضي الشمراني في موسم جدة واحدة من أهم حفلات بنش مارك، نظرآ للجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها النجمة موضي الشمراني في السعودية، ومن المتوقع أن تنفذ تذاكر حفلة موضي الشمراني في جدة بعد طرحها مباشرة علي موقع ticketingboxoffice، كما حدث من تذاكر حفلة موضي الشمراني الأولي، حيث نوهت بنش مارك أن تذاكر حفلة موضي الشمراني سيتم طرحها للحجز والشراء الكترونيآ بداية من الساعة 07:00 مساء يوم الأحد 09 يوليو.



حفلة موضي الشمراني في جدة تقام ضمن فعاليات تقويم جدة 2024، وهي من تنظيم شركة بنش مارك، جدير بالذكر أن الفنانة الشابة دخون ستشارك موضي الشمراني في الحفل.

 

 

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون جدة



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة حماقي الرياض في موسم الجيمرز 2024



موعد حفلة موضي الشمراني موسم جدة

كشفت كل من بنش مارك والهيئة العامه للترفيه والمركز الوطني للفعاليات في السعودية عن موعد حفلة موضي الشمراني في فعاليات تقويم جدة 2024، حيث من المقرر أن تقام الحفلة علي مسرح بنش مارك يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2024، علمآ بانه من المقرر أن يشارك كل من الفنانة دخون.

 

وقد شاركت موضي الشمراني في حفلات موسم جدة 2024 في العديد من الحفلات، ولكن كان من أهم تلك الحفلات حفلتها بتاريخ 08 يونيو 2024، والتي شارك فيها موضي كل من الفنانة خديجة معاذ والفنان أبراهيم الحكمي.


رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني جدة 2023 عبر موقع ticketingboxoffice



كيفية حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون جدة

حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون في فعاليات تقويم جدة 2023 من الامور التي ربما لا يعرفها الكثيرون، ولهذا فقد سهلنا عليهم هذا الأمر، حيث بإمكان جميع الراغبين في حضور حفلة موضي الشمراني القادمة في جدة من حجز تذاكر الحفل من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات بنش مارك جدة..
  • الدخول علي قائمة الحفلات في السعودية.
  • اختيار حفلة موضي الشمراني ودخون.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة والمقعد المناسب من الخريطة علي الموقع.
  • اتباع التعليمات وملئ كافة البيانات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر موضي الشمراني اونلاين.

 

 

 أقرأ أيضا: حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن نجران في جولة المملكة 2024 عبر ticketing box office

 

 

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون في فعاليات تقويم جدة 2024

شراء تذاكر موضي الشمراني ودخون في فعاليات تقويم جدة 2024 يتم من خلال موقع حجز تذاكر حفلات موسم جدة التي تنظمها بنش مارك، وقد وفرنا لكم رابط حجز تذاكر الحفلة، حيث يمكنكم شراء تذاكر موضي الشمراني اونلاين، عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر موضي الشمراني جدة من هنا.

 

 

وبنشر رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني في موسم جدة 2024، نكون قد أنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني ودخون جدة 2024 عبر موقع ticketingboxoffice"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد حفلة موضي الشمراني في موسم جدة، وشرحنا لكم كيفية شراء تذاكر حفلة موضي الشمراني في موسم جدة.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس أبها في موسم صيف عسير 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال