القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة حماقي الرياض في موسم الجيمرز 2024

رابط حجز تذاكر حفلة حماقي الرياض في موسم الجيمرز 2024

طريقة تذاكر حفلة محمد حماقي الرياض في موسم الجيمرز 2024، حيث تم طرح تذاكر حفلات موسم الجيمرز 2024 والتي يشارك فيها النجم المصري حماقي والرابر الأمريكي المشهور ماكليمور ضمن حفلات الاسبوع الثاني من الموسم، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي رابط حجز تذاكر حفلة حماقي في موسم الجيمرز 2024، وأسعار تذاكر الحفلة، وموعد ومكان إقامتها.

موعد حفلة حماقي في موسم الجيمرز 2024

ينتظر كل عشاق المطرب المصري محمد حماقي حفلته القادمة بالرياض ضمن حفلات موسم الجيمرز 2024، والتي ستقام ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من الموسم، والذي يقام علي مدار أربع أسابيع كاملة.

 

حيث من المقرر أن تقام حفلة حماقي في موسم الجيمرز يوم الجمعة الموافق 14 يوليو 2024، علي أن تبدأ نغمات تلك الحفلة المنتظرة في تمام الساعة 06:00 مساء، وعلي مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض.

 

تذاكر حفلة حماقي الرياض موسم الجيمرز 2024

 

جدير بالذكر بأن جدول حفلات موسم الجيمرز الموسيقية 2024 يبدأ بحفل افتتاح موسم الجيمرز بمشاركة كل من الموسيقار رابح صقر والدي جي الاسترالي الان وولكر، ثم حفل الاسبوع الثاني بمشاركة كل من محمد حماقي وماكليمور، ثم حفلة الاسبوع الثالث بمشاركة بيتروبومين، وحفل ختام الموسم لفرقة ايماجن دارجونز.



أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة إماجين دراجونس Imagine Dragons الرياض في موسم الجيمرز 2024

 

أسعار تذاكر حفلة حماقي موسم الجيمرز 2024

سعر تذكرة حفلة محمد حماقي والرابر ماكليمور تبدأ من 195 ريال سعودي، حيث قد تم طرح عدد 3 فئات من التذاكر، وتكون اسعار تلك الفئات كما يلي:

  • تذكرة المنطقة العامة: 195 ريال سعودي.
  • تذكرة المنطقة الذهبية: 286 ريال سعودي.
  • تذكرة منطقة كبار الشخصيات: 639 ريال سعودي.

 

 

أسعار تذاكر حفلة حماقي موسم الجيمرز 2024


طريقة حجز تذاكر حفلة حماقي موسم الجيمرز

منذ أن طرح تذاكر حفلة حماقي في الرياض ضمن حفلات موسم الجيمرز 2024، ويشهد موقع حجز تذاكر فعاليات موسم الجيمرز ضغط شديد من محبين وعشاق حماقي من المواطنين والمقيمين والزائرين للسعودية أيضآ، ولأن هناك الكثير ربما لا يعلمون كيفية الحصول علي تذاكر حضور حفل حماقي في موسم الجيمرز، فقد سهلنا عليهم الخطوات، بحيث يمكنهم إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي رابط منصة بلاتينيوم ليست الرياض.
  • اختيار حفلة حماقي موسم الجيمرز.
  • الضغط علي زر الشراء الآن.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • تحديد العدد المطلوب من التذاكر. 
  • الضغط علي الشراء الآن.
  • تحديد وسيلة الدفع.
  • ادخال بيات الصرافة لسداد قيمة التذكرة.

 

 

طريقة حجز تذاكر حفلة حماقي في موسم الجيمرز 2024



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر فيلا باور villa powr في موسم الجميرز 2024



رابط حجز تذاكر حفلة حماقي موسم الجيمرز 2024

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن الرابط المخصص لحجز حفلة حماقي الرياض في موسم الجيمرز، حيث يمكنكم حجز تذاكر حفلة محمد حماقي من خلال الانتقال مباشرة الي رابط الحجز بالضغط هنا.




وبنشر رابط شراء وحجز تذاكر حفلة حماقي موسم الجيمرز 2024، نكون وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي نشرنا لكم موعد حفلة حماقي الرياض، كما نشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر حفلة حماقي ضمن فعاليات موسم القيمرز 2024.



أقرأ أيضآ: حجز تذاكر حفلة رابح صقر الرياض في موسم الجيمرز 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال