القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز سينما الجهراء ozone cinema kwt

لينك حجز سينما الجهراء ozone cinema kwt

اليكم رابط حجز تذاكر سينما الجهراء ozone cinema kwt، حيث يبحث الآن الكثيرون عن رابط حجز سينما أوزون الجهراء، وذلك بعد إفتتاح السينما رسميآ 21 أبريل 2023 في مجمع هياوين، وقد تم تفعيل خدمة حجز فيلم سينما الجهراء إلكترونيآ من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضآ علي رقم سينما الجهراء، ورابط حساب سينما الجهراء علي أنستقرام.

رابط حجز سينما الجهراء

حجز تذاكر سينما الجهراء من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة، وذلك نظرآ لعرض السينما عدد من الأفلام الجديدة والحصرية العربية والأجنبية، وقد فعلت إدراة سينما أوزون الجهراء خدمة حجز تذاكر السينما في الكويت عبر موقعها الإلكتروني، ويمكنكم الإنتقال مباشرة الي رابط حجز سينما اوزون الجهراء من هناااا.



أقرأ أيضآ: حجز تذاكر مسرحيات الكويت 2023 عبر موقع ايفنتات eventat


رابط حجز تذاكر سينما الجهراء



سينما الجهراء انستقرام

قامت إدارة سينما اوزون الجهراء بفتح حساب علي انتستقرام، حيث يمكنكم متابعة الحساب للتعرف علي الأفلام التي سيتم عرضها علي شاشات سينما الجهراء حاليآ وفي المستقبل، ومواعيد عرض تلك الافلام، وذلك بالدخول الي رابط حساب سينما الجهراء علي انستقرام من هناااا.




موقع حجز سينما الجهراء

حجز سينما الجهراء مجمع هياوين يتم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للسينما، والذي يمكنكم الإنتقال اليه وحجز تذاكر افلام سينما الجهراء أون لاين من هذا الرابط https://www.ozonecinemas-kw.com/.



أقرأ أيضا: طريقة حجز موعد سينما الكويت عبر موقع سينسكيب cinescape.com.kw



رقم سينما الجهراء

يمكن التواصل مع إدارة سينما اوزون الجهراء هياوين مول علي الارقام 96522280885+ أو رقم 96522280886+، كما يمكن التواصل عبر صفحة إتصل بنا من هناااا.



وبنشر طرق التواصل مع إدارة سينما الجهراء الجديدة في الكويت، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي رابط حجز سينما الجهراء، ورابط حساب سينما الجهراء علي انستقرام.



أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر فوكس سينما الكويت عبر kwt.voxcinemas

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال