القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر دخول فقيه أكواريوم جدة fakieh aquarium jeddah

أسعار تذاكر فقيه أكواريوم جدة

حجز تذاكر فقيه اكواريوم جدة، حيث أتاحت إدارة عالم البحار فقيه أكواريوم جدة خدمة حجز تذاكر دخول الاكواريوم عبر الأنترنت، ومن خلال الموقع الالكتروني الرسمي، بالإضافة الي عدد من المواقع الالكترونية المعتمدة لبيع تذاكر الفعاليات السياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية، وسنقدم لكم عبر مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين أسعار حجز تذاكر الأكواريوم في جدة، وموقع شراء تذاكر دخول عالم البحار في جدة fakieh aquarium jeddah، وساعات العمل، وأوقات عروض الدلافين.

تذاكر فقيه اكواريوم جدة

تذاكر الدخول الي فقيه أكورايوم عالم البحار في جدة fakieh aquarium jeddah يتم عبر الأنترنت، من أجل تسهيل عملية الحصول الزوار علي تذاكر الاوكاريوم، حيث يمكنكم شراء تذاكر اكواريوم جدة من الرابط المنشور في نهاية مقالنا هذا، علماً بأن تذكرة الدخول تكون صالحة لمدة 30 يوم ولمرة واحدة فقط.

 

ومن أهم الأشياء التي يجب زيارتها في فقيه اكواريوم جدة هو عروض الدلافين، والتي تقام طول ايام الاسبوع ماعدا يوم الأحد، أما عن توقيت عرض الدلافين في جدة، فيكون علي ثلاث فترات، الفترة الأولي الساعة 05:00 مساءً، الفترة الثانية الساعة 07:00 مساء، أما الفترة الثالثة فتكون بداية من الساعة 07:00 مساء.


أما عن مكان فقيه اكواريوم فيقع بجانب طريق الكورنيش، النورس، جدة 23413 - المملكة العربية السعودية، كما يمكنكم الوصول بسهولة إلى فقيه أكواريوم بالسيارة عبر اتخاذ طريق جدة - مكة السريع والخروج عند جسر أبحر، ومن ثم اتباع اللافتات المؤدية إلى فقيه أكواريوم.



رسوم دخول فقيه أكواريوم جدة



طالع أيضاً: كيفية حجز تذكرة متحف السيرة النبوية بالمدينة المنورة

 


أسعار تذاكر فقيه أكواريوم جدة 2024

كشفت إدارة فقيه اكواريوم عالم البحار fakieh aquarium jeddah في جدة عن قائمة أسعار تذاكر الدخول، حيث أن رسوم دخول الاطفال الي فقيه اكواريوم جدة تكون 55 ريال سعودي، بينما رسوم دخول الكبار الي الاكواريوم 65 ريال سعودي، والاطفال تحت سن سنتين يتم السماح بدخولهم مجاناً.

 


أسعار حجز تذاكر فقيه أكواريوم جدة 2024



طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر تكية بحر takyt bahar كورنيش الدمام عبر بلاتينيوم ليست platinumlist



موقع شراء تذاكر فقيه أكواريوم جدة

تم تفعل خدمة شراء تذاكر الدخول الي فقيه اكواريوم جدة fakieh aquarium jeddah عبر موقع بلاتينيوم، حيث يمكن الان حجز التذاكر أون لان بكل سهولة من خلال الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الاكواريوم من هناااا.



وبنشر رابط منصة حجز تذاكر دخول فقيه اكواريوم جدة عبر الانترنت، نصل بك عزيزي القارئ الي نهاية هذا المقال، حيث أجبنا علي سؤال كم سعر تذكرة دخول فقيه اكواريوم؟، وأوقات عرض الدلافين فقيه اكواريوم جدة.



طالع أيضاً: رابط حجز اكواخ ترحاب ابها 2024 وأسعار التذاكر عبر بلاتينيوم platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال