القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي صلالة في موسم خريف ظفار 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة ميامي سلطنة عمان 2023

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي سلطنة عمان، ضمن حفلات موسم خريف ظفار 2023، حيث كشفت الجهات المنظمة لفعاليات خريف ظفار عن إقامة ليلة غنائية حماسية مميزة للفرقة الكويتية ميامي، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة ميامي في سلطنة عمان، وأسعار التذاكر، وتوقيت بداية الحفلة، ومكان إقامتها.

موعد حفلة فرقة ميامي صلالة

من المقرر أن تقام حفلة فرقة ميامي القادمة في سلطنة عمان ضمن حفلات موسم خريف ظفار يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، علي أن تبدأ نغمات تلك الحفلة المنتظرة في تمام الساعة 10 مساء، وستقام الحفلة علي مسرح القوس في اتين سكوير.


جدير بالذكر أن فرقة ميامي ستشارك في حفلة مع الفنانة موضي الشمراني في الاتحاد ارينا ابوظبي يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023، كما ستشارك أيضآ في عدة حفلات في أرينا الكويت تحت مسمي ليلة مع ميامي خلال شهر سبتمبر وشهر أكتوبر القادمين.


وقد شهد مسرح القوس إقامة العديد من الحفلات خلال موسم خريف ظفار 2023، ومن أهم تلك الحفلات حفلة محمود التركي، وحفلة ماريا قحطان، وحفلة هيثم رافي، كما من المقرر أن يشهد حفلة أصيل هميم يوم الأثنين الموافق 21 أغسطس الجاري.


موعد حفلة فرقة ميامي خريف ظفار 2023


أقرأ أيضآ: أسعار تذاكر حفلة ميامي 2023 ابوظبي في الاتحاد أرينا ورابط حجز التذاكر


أسعار تذاكر حفلة فرقة ميامي صلالة

منذ أن تم الكشف عن موعد ومكان إقامة حفلة ميامي في موسم خريف ظفار 2023 والجميع يتسأل عن سعر تذكرة الحفلة، وقد أعلنت إدارة أتين سكوير أن دخول حفلة فرقة ميامي علي مسرح القوس سيكون مجاني وبدون تحصيل اي رسوم، ولكن يجب حجز التذاكر أون لاين، ومن خلال طريقة الحجز المنشورة في نهاية هذا المقال.


أسعار تذاكر حفلة فرقة ميامي خريف ظفار 2023


أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر فرقة ميامي الكويت 2023 ضمن حفلات فيكم طرب عبر the arena kuwait



طريقة حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي صلالة

خطوات حجز تذاكر حفلات موسم خريف ظفار 2023 تتم إلكترونيآ، ومن خلال تطبيق موسم ظفار، حيث يمكنكم تنزيل التطبيق للايفون والاندرويد من خلال الضغط هناااا، كما يمكنكم حجز تذاكر أهم الوجهات السياحية والترفيهية في صلالة من خلال الضغط هناااا.



وبمشاركة طريقة حجز تذاكر حفلة ميامي في موسم خريف ظفار 2023، اصل بك عزيزي القارئ لختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي موعد حفلة فرقة ميامي في سلطنة عمان.



أقرأ أيضآ: رابط وطريقة حجز وأسعار تذاكر حفلة تامر عاشور دبي 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال