القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة أصيل هميم في موسم خريف ظفار 2023

خطوات حجز تذاكر حفلة أصيل هميم في موسم خريف ظفار 2023

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة أصيل هميم في موسم خريف ظفار 2023، حيث أعلنت بلدية ظفار وإدارة اتين سكوير عن تنظيم حفل غنائي للفنانة العراقية اصيل هميم ضمن حفلات خريف ظفار، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة اصيل هميم في سلطنة عمان، وأسعار تذاكر الحفلة.

موعد حفلة أصيل هميم خريف ظفار

كشفت كل من بلدية مدينة ظفار وإدارة اتين اسكوير عن موعد حفلة الفنانة العراقية اصيل هميم القادمة في سلطنة عمان، والتي تقام ضمن حفلات موسم خريف ظفار 2023، حيث من المقرر أن تقام الحفلة علي مسرح القوس يوم الأثنين 21 أغسطس الجاري.


جدير بالذكر أن حفلة أصيل هميم هي واحدة من حفلات عدة ستقام في اتين سكوير ظفار، حيث تم الاعلان عن حفلة محمود التركي، وحفلة وعد، وكذلك حفلة النجمة السورية لميس كان، هذا فيما يخص حفلات مسرح القوس.


أما حفلات مسرح المروج فقد تم إفتتاحها بحفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجة، علي أن تقام علي مسرح الروج ايضا حفلة أحمد سعد ورحمة رياض، وحفلة ميريام فارس، ومن المنتظر الكشف عن حفلات آخري لنجوم آخرين خلال الساعات القليلة القادمة.

 

موعد حفلة أصيل هميم موسم خريف ظفار

إقرء أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي في موسم خريف ظفار 2023



أسعار تذاكر حفلة أصيل هميم خريف ظفار

تذاكر حضور حفلة اصيل هميم القادمة في موسم خريف ظفار مجانية، وبلا دفع اي رسوم للتذكر، ولكن يتطلب حجز التذاكر أون لاين، أما لمن لا يعلم كيفية حجز تذاكر أصيل هميم في اتين سكوير فيمكنه إتباع طريقة الحجز المنشورة في نهاية هذا المقال.

 

أسعار تذاكر حفلة أصيل هميم موسم خريف ظفار


أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة أصيل هميم خريف ظفار

خطوات حجز تذاكر حفل أصيل هميم في موسم خريف ظفار 2023 تتم من خلال تطبيق مواسم ظفار، والمتاح للتحميل من خلال كل من متجر أبل ستور وجوجل بلاي، ويمكنكم تنزيل برنامج مواسم ظفار للآيفون والاندرويد من هناااا.

 

 

وبمشاركة رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة أصيل هميم 2023 في سلطنة عمان عبر تطبيق مواسم ظفار، اصل بكم الي نهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله علي موعد الحفلة، ومكانها، وطريقة حجز تذاكر الحفلة.


إقرء أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة محمود التركي سلطنة عمان في موسم خريف ظفار 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال