القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار 2023

كيفية حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار 2023

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في سلطنة عمان، ضمن حفلات موسم ظفار 2023، حيث أعلنت بلدية مدينة ظفار عن إقامة حفلة موسيقية ساهرة للفنانة مريم فارس علي مسرح المروج، لتكون بذلك هي الحفلة الرابعة في خريف ظفار، بعد حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه، وحفلة لميس كان، وحفلة وعد، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد حفلة ميريام فارس 2023 في سلطنة عمان، وأسعار تذاكر الحفلة.

موعد حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار 

حفلة ميريام فارس القادمة في سلطنة عمان ستقام ضمن حفلات مسرح المروج في موسم خريف ظفار 2023، حيث من المقرر أن تقام الحفلة يوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2023، جدير بالذكر أن مسرح المروج سيكون علي موعد مع حفل خالد عبدالرحمن وعبود خواجه، وذلك يوم الخميس الموافق 03 أغسطس.

 

موعد حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار 2023


أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر حفلة أصيل هميم في موسم خريف ظفار 2023


أسعار تذاكر حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار

سعر تذكرة ميريام فارس في سلطنة عمان، من المواضيع التي يبحث عنها عشاق النجمة اللبنانية في سلطنة عمان، بعد الكشف عن موعد حفلتها في موسم خريف ظفار 2023، وحتي كتابة كلمات هذا المقال لم يتم الكشف عن قائمة أسعار تذاكر حفلة مريم فارس في ظفار، ولكن من المتوقع أن تبدأ تذاكر الحفلة من 20 ريال عُماني.

 

أسعار تذاكر حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار 2023


أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة لميس كان في موسم خريف ظفار 2023


طريقة حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار

حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في سلطنة عمان، والتي تقام ضمن حفلات مسرح المروج في موسم خريف ظفار 2023 يتم حجزها إما عبر الأنترنت، أو من خلال منافذ البيع في مسرح المروج، ولكن ننصح زوار موقعنا بسرعة شراء التذاكر أون لاين، نظرآ للإقبال الكبير علي تذاكر الحفلة، حيث يمكنكم الآن شراء تذاكر حفلة ميريام فارس في خريف ظفار من خلال تطبيق مواسم ظفار، والمتاح للايفون والاندرويد، ويمكنكم تنزيل التطبيق ممن هناااا.



وبمشاركة طريقة شراء تذاكر حفلة ميريام فارس في ظفار سلطنة عمان 2023، نصل الي الختام، فقد تعرفنا علي موعد الحفلة، وأسعار التذاكر، وجدول حفلات خريف ظفار.


أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة وعد في موسم خريف ظفار 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال