القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة ماريا قحطان في موسم خريف ظفار 2023

خطوات حجز تذاكر حفلة ماريا قحطان في موسم خريف ظفار 2023

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة ماريا قحطان سلطنة عمان، ضمن حفلات خريف ظفار 2023، حيث أعلنت بلدية ظفار عن جدول حفلات موسم 2023، بمشاركة عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن بين هؤلاء الفنانة الشابة ماريا قحطان نجمة The Voice Kids، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة ماريا قحطان في موسم ظفار 2023، ومكان إقامة الحفلة، وأسعار التذاكر.

موعد حفلة ماريا قحطان في موسم خريف ظفار

كشفت بلدية مدينة ظفار واللجنة المنظمة لفعاليات موسم خريف ظفار 2023 عن موعد حفلة الفنانة الشابة ماريا قحطان نجمة The Voice Kids، وهي واحدة من حفلات الموسم التي شهدت حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه، وحفلة لميس كان، حيث من المقرر أن تقام حفلة ماريا قحطان علي مسرح القوس في اتين اسكوير، وذلك يوم الأربعاء الموافق 09 أغسطس 2023.


جدير بالذكر أن جدول حفلات موسم ظفار 2023 قد تم الكشف عن بعض من حفلاته، فبخلاف حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجة، وحفلة لميس كان، من المقرر أن تقام حفلة للفنانة وعد، وأيضآ حفلة للفنانة ميريام فارس، وايضا حفلة تجمع الفنان أحمد سعد بالفنانة رحمة رياض، وحفلة الفنانة أصيل هميم.

 

رابط حجز تذاكر حفلة ماريا قحطان في موسم خريف ظفار 2023

 


أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة أصيل هميم في موسم خريف ظفار 2023


أسعار تذاكر حفلة ماريا قحطان في موسم خريف ظفار

كم سعر تذكرة حفل ماريا قحطان في موسم خريف ظفار، هذا هو السؤال الأبرز بين محبين الفنانة الشابة في سلطنة عمان، وذلك منذ أن تم الاعلان رسميآ عن موعد ومكان إقامة الحفل الخاص بها، علمآ بأن أسعار تذاكر حفلة ماريا قحطان في ظفار مجانية، ولكن يتطلب حجز التذكرة عبر الأنترنت، ومن خلال طريقة حجز التذاكر المنشورة في نهاية هذا المقال.

 

أسعار تذاكر حفلة ماريا قحطان في سلطنة عمان



أقرا أيضا: طريقة حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة ماريا قحطان في موسم خريف ظفار

خطوات حجز تذاكر حفلة ماريا قحطان القادمة في سلطنة عمان ضمن حفلات موسم خريف ظفار 2023 تتم إلكترونيآ، ومن خلال تطبيق مواسم ظفار، والذي يمكنكم تحميلة للايفون والاندرويد من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبنشر كيفية حجز تذاكر حفلة ماريا قحطان في موسم ظفار 2023، نصل الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله علي موعد ومكان إقامة الحفلة، وطريقة الحجز، واسعار التذاكر.

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر حفلة محمود التركي سلطنة عمان في موسم خريف ظفار 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال