القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر معرض الأطفال الدولي 2024 في الرياض international kids expo

طريقة حجز تذاكر معرض الأطفال الدولي 2024 في الرياض international kids expo

يقدم لكم موقع مغترب أون لاين رابط حجز تذاكر معرض الأطفال الدولي الرياض 2024 international kids expo، والذي سيقام في واجة الرياض إكسبو، وأسعار تذكرة دخول معرض الاطفال الدولي في الرياض، وموعد إقامة المعرض وساعات العمل، وهذه هي النسخة الأولي من المعرض وتشتمل على كل ما يحتاجه الطفل من خدمات ومنتجات تم تجميعها في مكان واحد، مثل الشركات والمتاجر الخاصة بمنتجات الأطفال، والاندية والمراكز الطبية والترفيهية والتعليمية، والعديد من المزايا الآخري التي ستتعرفون عليها بانفسكم عند زيارة المعرض.

موعد معرض الأطفال الدولي

ستنطلف فعاليات النسخة الأولي من معرض الأطفال الدولي 2024 في الرياض بداية من يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس القادم، وتستمر فعاليات المعرض حتي يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2024.


ستقام فعاليات معرض الاطفال الدولي في واجة الرياض اكسبو، وسيفتح المعرض أبوابة للزائرين بداية من الساعة 05:00 مساء وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل.


حجز تذاكر معرض الأطفال الدولي في الرياض 2024


أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر كيدز دوم Kids dwm موسم الجيمرز 2024


أسعار تذاكر معرض الأطفال الدولي 2024

سعر تذكرة دخول معرض الأطفال الدولي في واجهة الرياض إكسبو 2024 تكون 20 ريال سعودي، ويتم حجز تذاكر دخول المعرض أون لاين، ومن خلال منصة حجز تذاكر بلاتينيوم ليست الرياض، وعبر الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.


 

أسعار تذاكر معرض الأطفال الدولي بالرياض

أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر باور 2024 powr villa موسم الجيمرز في البوليفارد

 

رابط حجز تذاكر معرض الأطفال الدولي

تم تفعيل رابط حجز تذاكر دخول معرض الأطفال الدولي بالرياض في نسخته الأولي، حيث يمكن الآن شراء تذاكر دخول المعرض أون لاين، وعبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هنا.


وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر معرض الأطفال الدولي 2024 في واجة الرياض اكسبو، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي مواعيد وساعات عمل معرض الاطفال الدولي في الرياض، واسعار تذاكر دخول المعرض.

 

أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر واحة الملك سلمان للعلوم king salman science oasis

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال