القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023

خطوات حجز تذاكر حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023، حيث كشفت بلدية ظفار عن موعد حفلة الفنان العماني هيثم رافي، ليغني لكم في ليلة غنائية عمانية مميزة، ضمن حفلات موسم صيف ظفار، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار تذاكر حفلة هيثم رافي سلطنة عمان، وموعد ومكان إقامة حفلة هيثم رافي في ظفار.

موعد حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023

قبل أن نكشف لكم عن موعد حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023 يجب أولا أن نتطرق الي جدول حفلات الموسم، حيث من المقرر أن تكون الحفلة الافتتاحية في خريف ظفار مشتركة بين مخاوي الليل الفنان خالد عبدالرحمن والفنان القدير عبود خواجه، أما الحفلة الثانية في الموسم ستكون للفنانة السورية لميس كان، ثم يكون الدور علي الحفلة الثالثة وهي للنجمة المحبوبة وعد، أما الحفلة الرابعة ستكون للفنانة المتألقة ميريام فارس.

 

أما عن موعد حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار، فمن المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس 2023، وستقام الحفلة علي مسرح القوس في اتين اسكوير.

 

حجز تذاكر حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023

 

إقراء أيضآ: رابط وأسعار حجز تذاكر سنو عمان مول snow oman


 

أسعار تذاكر حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار

سعر تذكرة حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023 مجانية، ولكن الدخول الي مسرح القوس في اتين اسكوير لحضور الحفلة يتم من خلال حجز التذاكر أون لاين، ويمكنكم التعرف علي طريقة حجز تذاكر الحفلة في الشرح الموجود في نهاية هذا المقال.


أسعار تذاكر حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023

إقراء أيضآ: طريقة حجز تذاكر دخول القرية الثلجية سنو عمان مول 2023

 

طريقة حجز تذاكر حفلة هيثم رافي في موسم خريف ظفار 2023

تذاكر حفلة هيثم رافي في موسم ظفار 2023 يتم الحصول عليها من خلال تطبيق مواسم ظفار، والذي تم تدشينه مؤخرآ عن طريقة بلدية مدينة ظفار، حيث يمكنكم تنزيل تطبيق خريف ظفار للايفون والاندرويد من هناااا.

 

 

وبنشر رابط تنزيل تطبيق مواسم ظفار للايفون والاندرويد والمخصص لحجز تذاكر حفلة هيثم رافي في اتين اسكوير، نصل الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي موعد ومكان حفلة هيثم رافي في سلطنة عمان 2023.


إقراء أيضآ: القرية الصينية صلالة الآراء والموقع والمواعيد ورقم الهاتف Chinese Village Salalah




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال