القائمة الرئيسية

الصفحات

القرية الصينية صلالة الآراء والموقع والمواعيد ورقم الهاتف Chinese Village Salalah

القرية الصينية صلالة الآراء والموقع وساعات العمل ورقم الهاتف Chinese Village Salalah

اليكم الآراء والتعليقات حول القرية الصينية صلالة، ومواعيد عمل القرية الصينية، وكيفية التواصل مع إدارة القرية، وموقع القرية، هذا وأكثر ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعتبر القرية الصينية في صلالة Chinese Village Salalah أحد أهم مراكز التسوق في المدينة، ويوجد أبها أهم المعارض التي تقدم أحدث وأفخر المنتجات المتنوعة، ويقام داخل القرية العديد الكثير من المعارض ومهرجانات التسوق ومن أهمها مهرجان العبايات، ومهرجان القهوة.

القرية الصينية صلالة الآراء

جمعنا لكم أهم الآراء والتعليقات حول القرية الصينية صلالة، وذلك من خلال الزوار الذين قاموا بالتسوق داخل معارض القرية الصينية في صلالة مؤخرآ، وكانت تلك أهم الآراء:

  • تعتبر القرية الصينية صلالة مكان تسوق ممتاز للمنتجات المحلية والخارجية من ملبوسات واكسسوارات، وبخور ولبان، ويستحسن أن يكون الدفع كاش، أغلب المحلات لاتوجد فيها بطاقة صراف، ويستحسن الدخول مع عائلتك.
  • ذكرتني القرية الصينية بسوق طيبة في الرياض، لكنه سوق مغلق وليس مكشوف، فيه كل شيء، ولكن يحتاج بعض من التنظيم.
  • القرية الصينية بصلالة تعتبرمجموعة أسواق فيها مختلف الحاجيات والكماليات والمفروشات والمواد الكهربائية، ولكن يحتاج لها تنظيم وترتيب أفضل مما هو عليه الآن، أغلب المحلات تعرض منتجاتها خارج المحل مما يتسبب عرقلة المارين وخاصة في أوقات الزحمة.
  • في القرية الصينية صلالة كل ما تحتاجه الاسره، ارشحها درجه اولي لا تنسو زياره محل رقم ٩٣ رومكس.
  • ممتازة القرية الصينية صلالة، كل شي متوفر في مكان واحد، وتسهل علي الاشخاص عدم البحث والتنقل.
  • سوق القريه الصينيه يكاد يكون من أفضل الأسواق داخل صلاله، حيث تتوفر فيه معظم المتطلبات النسائيه والأطفال ومحلات الجوالات، وحتى الذهب والالعاب والأدوات المنزليه، وايضا الحلوى والمطاعم، وفي الفتره الاخيره فتحت محلات بخور باتجاه كارفور.

 

القرية الصينية صلالة الآراء والتعليقات



أقرأ أيضا: حجز موعد مهرجان عمان للعلوم 2023 عبر osf.om



مواعيد القرية الصينية صلالة

مواعيد الدوام في القرية الصينية صلالة من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون، وخصوصآ الزائرين للمدينة للإستمتاع بالمهرجانات التي تقام فيها ومن أهمها مهرجان خريف صلالة، وتكون ساعات العمل في القرية الصينية كما يلي:

  • من السبت الي الخميس بداية من الساعة 10:00 صباحآ وحتي الساعة 11:00 مساء.
  • يوم الجمعة بداية من الساعة 03:00 مساء وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل.


مواعيد دوام القرية الصينية صلالة


 

رقم هاتف القرية الصينية صلالة

يمكن لجميع الراغبين في زيارة القرية الصينية صلالة التواصل مع إدارة القرية عن طريق رقم التليفون الخاص بهم، عبر الاتصال علي الرقم التالي 96896649493+.

 

 

 

موقع القرية الصينية صلالة

تقع القرية الصينية صلالة في شارع الرباط بجانب الجاردينز مول "كارفور"، أما لم لا يعرف كيف يصل الي القرية الصينية، فيمكنه التعرف علي موقع القرية من خلال خرائط جوجل عبر الضغط هناااا.



أقرا أيضا: رابط تسجيل زيارة مهرجان عمان للعلوم 2023 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض

 

 

القرية الصينية صلالة انستقرام

يمكن متابعة الحساب الرسمي الخاص بالقرية الصينية في صلالة علي موقع انستقرام، وذلك من أجل التعرف علي عروض الاسعار ومهرجانات التسوق، وكذلك المعارض التي يتم تنظيمها داخل القرية، وذلك عبر الانتقال الي حساب القرية علي انستقرام من هناااا.



وبنشر عنوان القرية الصينية في صلالة وكيفية الوصول الي عبر خرائط جوجل، نصل الي الختام، هذا تعرفنا علي كافة التفاصيل حول القرية، من حيث الاراء والتعليقات، والمواعيد ورقم التليفون.



أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر سنو عمان مول snow oman

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال