القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر سنو عمان مسقط مول snow oman

تذاكر سنو عمان مسقط مول snow oman

اليكم رابط حجز تذاكر سنو عمان مسقط مول، وأسعار تذاكر دخول سنو عمان القرية الثلجية مسقط مول snow oman، ومواعيد العمل، وشروط الدخول، هذا ملخص ما سنتعرف عليه سوياً من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت إدارة الحديقة الثلجية في سلطنة عمان عن تدشين خدمة حجز التذاكر عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، من أجل التسهيل علي الزائرين، والذي يمكنهم حجز التذاكر مسبقاً بكل سهولة من خلال الأنترنت قبل الذهاب الي الحديقة الثلجية.

تذاكر سنو عمان الحديقة الثلجية مسقط مول

تذاكر دخول سنو عمان الحديقة الثلجيةعمان مسقط مول يتم شرائها عبر الأنترنت، ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التابع الي سنو عمان skidxb.com، أو عبر منصة بلاتينويم ليست، وذلك من أجل تسهيل عملية حجز التذاكر، بحيث بإمكان الزائرين القيام بحجز التذاكر الخاص بهم بكل يسر وسهولة أون لاين.

 

كما أتاحت إدارة سنو عمان عدد من الباقات أمام الزوار، يمكنهم إختيار إحداها، كما قامت الإدارة أيضاً بتفعيل التذكرة السنوية، والتي تسمح بحامليها قضاء أوقاتاً غير محدودة على الثلج والإستفادة من الخصومات الرائعة التي تقدمها سنو عمان مع بطاقات العضوية السنوية.


أما عن مواعيد عمل سنو عمان مول 2024 فتختلف بإختلاف أيام الأسبوع، وتبدأ من الساعة 10:00 صباحاً، وعن شروط دخول سنو عمان فيمكنكم التعرف عليها من خلال الدخول الي موقع سنو عمان الإلكتروني أو عبر حساب سنو عمان علي انستقرام.




أقرأ أيضاً: رابط تسجيل زيارة مهرجان العلوم 2024 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض



 

أسعار تذاكر دخول سنو عمان القرية الثلجية مسقط مول 2024

قائمة أسعار تذاكر سنو عمان 2024 تختلف بإختلاف فئة التذكرة، وحسب باقة التذكرة التي يمكن للزائر شرائها، حيث يوجد فئتين من التذاكربالأسعار التالية:

  • الفئة العادية: 12.5 ريال عماني.
  • الفئة المميزة: 16 ريال عماني.

من مميزات التذكرة المييزة أنها تسمح بالتزلج علي الجليد غير محدد المدة، والحصول علي الطعام والشراب مجاناً، والحصول علي كوب لذيذ من الشوكولاتة الساخنة.



شراء تذاكر سنو عمان مسقط مول



رابط حجز تذاكر سنو عمان الحديقة الثلجية مسقط مول

يمكنكم شراء تذاكر سنو عمان الحديقة الثلجية مسقط مول عبر الأنترنت، مباشرة من خلال الضغط هنا.



أقرأ أيضآ: أسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر في سلطنة عمان 2024



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال