القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة محمود التركي سلطنة عمان في موسم خريف ظفار 2023

كيفية حجز تذاكر حفلة محمود التركي سلطنة عمان في موسم خريف ظفار 2023

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة محمود التركي في سلطنة عمان، ضمن حفلات خريف ظفار 2023، حيث أعلنت بلدية مدينة ظفار والجهات المنظمة لموسم ظفار عن موعد حفلة النجم محمود التركي، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كافة التفاصيل حول الحفلة، من حيث مكان إقامة الحفل، وأسعار التذاكر.

موعد حفلة محمود التركي خريف ظفار

حفلة محمود التركي في موسم خريف ظفار 2023 هي واحدة من أهم حفلات الموسم، وتأتي في الأهمية بعد حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجة، وحفلة أحمد سعد ورحمة رياض، ومن المقرر أن تقام حفلة محمود التركي القادمة في سلطنة عمان، يوم الأثنين الموافق 14 أغسطس 2023.


وستقام حفلة محمود التركي في موسم خريف ظفار علي مسرح القوس في اتين اسكوير، وهو المسرح الذي سيكون شاهد أيضا علي حفلة وعد، وأيضا حفلة لميس كان.


حجز تذاكر حفلة محمود التركي سلطنة عمان في موسم خريف ظفار 2023




إقرء أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة لميس كان في موسم خريف ظفار 2023


 

أسعار تذاكر حفلة محمود التركي خريف ظفار

كم سعر تذكرة محمود التركي في موسم خريف ظفار، ربما هذا ما يبحث عنه الان عشاق النجم محمود التركي في سلطنة عمان، بعد الكشف عن موعد ومكان إقامة حفلته القادمة في مسرح القوس اتين اسكوير، وفي هذا السياق فقد أعلنت إدارة اتين اسكوير ان تذاكر حضور الحفلة مجانية، ولكن يتطلب حجز تذاكر الدخول أون لاين، ومن خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.

أسعار تذاكر حفلة محمود التركي خريف ظفار 2023

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة وعد في موسم خريف ظفار 2023


 

طريقة حجز تذاكر حفلة محمود التركي خريف ظفار

وفرنا لكم رابط حجز تذاكر حفل محمود التركي في سلطنة عمان، والتي تقام ضمن حفلات اتين اسكوير في موسم خريف ظفار 2023، حيث يتم حجز تذاكر الحفلة عبر تطبيق موسم ظفار، والذي يمكنكم تنزيله الان للايفون الاندرويد من هناااا.

 

 

وبنشر رابط تحميل تطبيق موسم ظفار لحجز تذاكر حفلات خريف ظفار 2023، نصل الي الختام، حيث تعرفنا علي كل من موعد حفل محمود التركي في سلطنة عمان، واسعار التذاكر، ومكان إقامة الحفل.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز تذاكر حفلة ميريام فارس في موسم خريف ظفار 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال