القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز مدهال ابها في صيف عسير 2024

حجز مدهال ابها 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

اليكم رابط حجز تذاكر فعالية مدهال ابها 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist، حيث تم طرح تذاكر مدهال ابها للحجز والشراء الكترونيآ، هذه الفعالية التي توفر للزائرين متنفس فاخر ومطل من أعلى قمم ابها، وتعتبر فرصةٌ استثنائية للتعرف على الطبيعة الساهرة لمنطقة عسير، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أسعار حجز مدهال ابها.

حجز مدهال ابها

حجز تذاكر مدهال ابها من الأمور التي تزايدت عليها عمليات البحث، وخصوصآ بعد طرح التذاكر للحجز عبر الأنترنت، ومن خلال تطبيق بلاتينيوم ليست، ومنصة بلاتينيوم ليست ابها.


هذه الفعالية التي بدأت يوم الأثنين 03 يوليو 2024، وتستمر حتي تاريخ بداية شهر سبتمبر 2023، وهو الموسم الثاني لفعالية مدهال في ابها، وقد لاقي الموسم الأول نجاحآ منقطع النظير.


وقد أعلنت الجهات المنظمة لفعالية مدهال في ابها عن ان مدة دخول الزائرين للفعالية محددة بساعتين ونصف فقط، لذا يجب علي الزائرين الإلتزام بالوقت المحدد لهم عن حجز مدهال ابها.

 

مدهال ابها حجز


أقرأ أيضآ: رابط وأسعار حجز اكواخ ترحاب ابها في صيف عسير 2024



أسعار حجز مدهال

سعر تذكرة حجز مدهال ابها 2024 تكون 50 ريال سعودي، ويتم شراء التذاكر أون لاين، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

أسعار حجز مدهال ابها 2023



أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر فعالية سير ابها في موسم صيف عسير 2024



رابط حجز تذاكر مدهال أبها

يمكن حجز وشراء تذاكر فعالية مدهال ابها في موسمها الثاني أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز مدهال من هنا.


وبنشر لينك حجز تذاكر مدهال في ابها 2024، نصل بك عزيزي الزائر لموقعنا الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله أستعرضنا لكم رابط واسعار حجز مدهال ابها.



 

أقرأ أيضا: أسعار تذاكر باتل كارت سير أبها ورابط وطريقة الحجز



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال