القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر كوسبلاي موسم الجيمرز 2024

رابط كيفية حجز تذاكر كوسبلاي موسم الجيمرز 2024

اليكم رابط حجز تذاكر كوسبلاي ليجندرز وكأس كوسبلاي في موسم الجيمرز 2024، الذي أصبح كأس العالم للياضات الإلكترونية، حيث سيكون عشاق الكوسبلاي علي موعد مع المتعة والمنافسة من خلال مشاهدة مسابقة كوسبلاي ليجيندز في موسم الجيمرز، حيث ستقام  فعاليات أساطير كوسبلاي في مقر فالكونز أتش كيو، وعبر هذا المقال يمكنكم التعرف أيضا علي طريقة حجز تذاكر كاس كوسبلاي وكوسبلاي ليجندرز، وموعد إقامة مسابقة كوسبلاي في موسم القيمرز، وأسعار تذاكر الدخول.

رابط حجز تذاكر كوسبلاي

طرحت اللجنة المنظمة لفعاليات موسم الجيمرز 2024 تذاكر كل من فعالية كوسبلاي ليجندرز وفعالية كأس كوسبلاي للحجز إلكترونيآ، حيث يمكن لعشاق الكوسبلاي الآن شراء التذاكر أون لاين من "هنا".



رابط حجز تذاكر كوسبلاي موسم الجيمرز 2024


أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر باور 2024 powr villa موسم الجيمرز في البوليفارد



أسعار تذاكر كوسبلاي في موسم الجيمرز 2024

أسعار تذاكر فعاليات مسابقة كوسبلاي في موسم الجيمرز 2024 تختلف بإختلاف الفعالية حيث أن سعر تذكرة كوسبلاي ريجندرز تحتلف عن سعر تذكرة كاس كوسبلاي.

 

فقد تم طرح ثلاث فئات من تذاكر كوسبلاي ليجندرز، حيث يكون سعر تذكرة الدخول 15 ريال سعودي، بينما سعر تذكرة دخول 4 أسخاص يصل الي 54 ريال سعودي، بينما يصل سعر تذكرة دخول 6 أشخاص الي 75 ريال سعودي.

 

بينما تم طرح عدد 6 فئات من تذاكر كاس كوسبلاي، تنقسم الي تذاكر دخول اليوم الواحد، وتذاكر دخول يومين، حيث يبدأ سعر تذاكر دخول اليوم الواحد في كأس كوسبلاي موسم الجيمرز من 35 ريال سعودي، بينما تذكرة دخول 4 أفراد بسعر 128 ريال سعودي، وسعر تذكرة دخول 6 أفراد يصل الي 180 ريال سعودي.

 

أما عن سعر تذكرة كأس كوسبلاي موسم الجيمرز المخصصة لدخول اليومين فتبدأ من 64 ريال سعودي، بينما سعر تذكرة دخول أربع أشخاص فيكون 232 ريال سعودي، بينما يصل سعر تذكرة دخول ستة أشخاص الي 312 ريال سعودي.

 

 

أسعار تذاكر كوسبلاي في موسم الجيمرز 2024



مواعيد كوسبلاي موسم الجيمرز

أعلنت الجهات المنظمة لفعاليات الرياضات الإلكترونية في "موسم الجيمرز 2024" عن مواعيد إقامة فعالية مسابقة كوسبلاي ليجندرز وكأس كوسبلاي، حيث من المقرر أن تقام فعالية كوسبلاي ليجندرز في موسم الجيمرز يوم الأثنين الموافق 21 أغسطس الجاري، بينما ستقام فعالية كأس كوسبلاي علي مدار يومين، وهما يومي الأحد والأثنين 27 و 28 أغسطس 2024.

 

أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر موسم الجيمرز فالكون Falcons HQ وأسعار التذاكر

 

طريقة حجز تذاكر كوسبلاي موسم الجيمرز

حجز تذاكر فعاليات مسابقة قمة كوسبلاي ليجندرز وكأس كوسبلاي في موسم الجيمرز 2024 يتم عبر الأنترنت، وإما من خلال منصة موسم الجيمرز الرسمية، أو من خلال منصة موسم الجيمرز البديلة بلاتينيوم ليست الرياض، أما عن خطوات حجز تذاكر فعاليات موسم الجيمرز واحدة ولا تختلف سوي في رابط الحجز.

 

وبنشر كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم الجيمرز 2024، اصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي روابط حجز تذاكر كوسبلاي في موسم الجيمرز 2024، وقائمة أسعار تذاكر الدخول، والمواعيد أيضا.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر جابامورا jabamwra موسم الجيمرز 2024



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال