القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وأسعار حجز تذاكر فعاليات بحيرة السد ابها وادي ترج في موسم صيف عسير 2024

رابط شراء تذاكر فعاليات بحيرة السد ابها وادي ترج في موسم صيف عسير 2024

اليكم رابط حجز تذاكر فعاليات بحيرة السد ابها وادي ترج في موسم صيف عسير 2024، والتي تتنوع بين التجديف بالكياك في بحيرة سد، وركوب وقيادة القوارب الكهربائية، وايضا قيادة قوارب الدونات الكهربائية، وتجربة الدراجات الجبلية.


تجربة التجديف بالكياك في بحيرة السد وادي ترج هي واحدة من الفعاليات التي تشهد إقبال كبير، من المقيمين في ابها والزائرين لها في موسم صيف عسير 2024، حيث يتاح في تلك الفعالية التجديف بالكياك فردي أو مزدوج، وإكتشاف طبيعة بحيرة سد المبهرة، في رحلة مائية لن تنسوها.


تأجير القوارب الكهربائة في ابها، هي فعالية تقام في بحيرة السد، حيث تتيح للزائرين استأجر قارب كهربائي يتسع لعدد 4 أفراد، والابحار في بحيرة سد وادي ترج في رحلة مائية ستعيشوا خلالها الإثارة والمتعه.


أما تجربة قيادة الدونات الكهربائة في بحيرة السد ابها من أمتع التجارب علي الإطلاق، حيث يمكنك أنت وعائلتك أو أصدقائك قيادة الدونات الكهربائة الدائرية التي تتسع لعدد 6 أشخاص، واسكشاف معالم بحيرة سد وادي ترج.


أما تجربة الدرجات الجبيلة فهي خدمة يقدمها مركز هوساك للمغامرات، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، حيث تتيح للزوار استئجار دراجة جبلية واستكشاف عجائب بحيرة السد وادي ترج أكبر السدود في السعودية، والاستمتاع بالأجواء المحيطة بالبحيرة.


ويقدم لكم موقع مغترب أون لاين موعد وأسعار ورابط حجز وشراء تذاكر فعاليات بحيرة السد وادي ترج التي ذكرناها آعلاه، ومواعيد تلك الفعاليات ايضا.

رابط حجز تذاكر فعاليات بحيرة السد ابها في موسم صيف عسير 2024

حجز تذاكر فعاليات بحيرة السد ابها يتم الكترونيآ، وقد طرحت هيئة تطوير منطقة عسير تذاكر فعاليات كل من تجربة التجديف بالكياك، واستئجار القوارب الكهربائة والدونات الكهربائة، واستئجار الدرجات الجبلية للحجز عبر منصة ابها بلاتينويم ليست، ويمكنكم حجز تذاكر تلك الفعاليات من هنا.

 

 

أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز مخيم المسقي ابها في موسم صيف عسير 2024



لينك حجز تذاكر فعاليات بحيرة السد ابها في موسم صيف عسير 2023


 

أسعار تذاكر فعاليات بحيرة السد ابها في موسم صيف عسير 2024

مع إنطلاق فعاليات موسم صيف عسير 2024 تم تنظيم العديد من الفعاليات، ومن أهم تلك الفعاليات هي التي تقام في بحيرة السد ابها وادي ترج، وقد ذكرنا لكم 4 فعاليات تم افتتاحها حتي الان، أما عن اسعار تلك الفعاليات فيمكنكم التعرف عليها من القائمة التالية:

  • التجديف بالكياك في بحيرة سد ابها 79 ريال سعودي.
  • استئجار القوارب الكهربائة في بحيرة السد ابها 230 ريال سعودي.
  • قيادة الدونات الكهربائية في بحيرة سد وادي ترج 290 ريال.
  • استئجار الدراجة الجبلية 150 ريال سعودي.

 

 

أسعار تذاكر فعاليات بحيرة سد ابها في موسم صيف عسير 2023

 

مواعيد فعاليات بحيرة السد ابها في موسم صيف عسير 2024

جميع فعاليات بحيرة السد وادي ترج في موسم صيف عسير 2024 بدأت منذ يوم الأحد الموافق 16-07-2024، علي أن تستمر الفعاليات حتي إنتهاء موسم صيف عسير يوم الجمعة الموافق 01-09-2024.


أقرأ أيضا: رابط حجز مدهال ابها في موسم صيف عسير 2024



مواعيد فعاليات بحيرة سد ابها في موسم صيف عسير 2023



كيفية الوصول الي مكان فعاليات بحيرة السد ابها في موسم صيف عسير 2024

الوصول الي مكان فعاليات بحيرة سد وادي ترج ابها للاستمتاع بفعاليات موسم صيف عسير 2024، من الأمور التي ربما يبحث عنها الكثيرون، لهذا فقد وفرنا لهم لوكيشن مكان الفعاليات، حيث يمكن الوصول الي موقع فعاليات بحيرة السد ابها بكل سهولة عبر خرائط جوجل من خلال الضغط هنا.



أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر فعالية سير ابها في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال