القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر استاد جابر الأحمد أون لاين stadjaber.com


طريقة حجز تذاكر استاد جابر منصة حجز تذاكر المباريات الكويت stadjaber.com

اليكم رابط منصة حجز تذاكر استاد جابر 2023 اونلاين stadjaber.com، حيث يبحث الكثيرون داخل دولة الكويت من عشاق كرة القدم عن منصة حجز تذاكر المباريات في الكويت، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنشرح لكم بالخطوات كيفية حجز تذاكر المباريات في الكويت عبر موقع حجز تذاكر استاد جابر، كما سننشر لكم رابط شراء تذاكر المباريات في الكويت عبر منصة تذاكر استاد جابر الاحمد stadjaber com.

حجز تذاكر استاد جابر أون لاين

حجز تذاكر المباريات في الكويت يتم أون لاين، عبر منصة حجز تذاكر استاد جابر الإلكترونية علي شبكة الإنترنت stadjaber.com، فقد قام الاتحاد الكويتي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة في الكويت بتدشين منصة استاد جابر الأحمد الإلكترونية.

 

منصة بيع تذاكر استاد جابر الاحمد هي منصة الكترونية متخصصة في حجز تذاكر المباريات التي تقام علي استاد جابر الأحمد الدولي، وذلك من أجل التسهيل علي جماهير كرة القدم في الكويت بحث يمكنهم حجز تذاكر المباريات أون لاين بكل يسر وسهولة.

 

منصة استاد جابر لحجز تذاكر المباريات في الكويت يتم من خلالها حجز تذاكر مباريات منتخب الكويت، وتشمل كل من المباريات الودية الدولية، وكذلك مباريات الأزرق في كل من التصفيات الآسيوية المؤهلة الي كأس آسيا، وتصفيات كأس العالم 2026.

 

كما يتم من خلال منصة استاد جابر حجز تذاكر مباريات الأندية الكويتية التي تقام مباريتها علي الاستاد، من بينها نادي العربي ونادي الكويت ونادي السالمية.

 

كما يتم من خلال منصة حجز تذاكر استاد جابر، حجز تذاكر البطولات الدولية التي تقام في الكويت، وعلي أرضية ملعب استاد جابر الأحمد الصباح الدولي، بمشاركة المنتخب الكويتي أو أحد الأندية الكويتية.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com


أسعار تذاكر استاد جابر الأحمد 2023

أسعار تذاكر استاد جابر الأحمد الدولي تختلف بإختلاف المباريات التي تقام فيها، حيث أن اسعار تذاكر مباريات المنتخب الكويتي تختلف أن كانت مباريات دولية رسمية عنها أن كانت مباريات دولية ودية.


وهذا ايضا ينطبق علي مباريات الأندية الكويتية التي تقام علي أرضية ملعب جابر الاحمد الدولي، فسعر التذكرة يختلف باختلاف قيمة المباراة والأندية التي تشارك فيها

 

ولكن في الأغلي تبدأ أسعار تذاكر حضور المباريات في استاد جابر الأحمد الدولي من 3 دينار كويتي، وتصل حتي 5 دينار كويتي، ويتم حجز التذاكر أون لاين، وعبر المنصة الرسمية للإستاد علي الأنترنت.



حجز تذاكر استاد جابر الأحمد





طريقة حجز تذاكر استاد جابر

خطوات حجز تذاكر المباريات في الكويت أون لاين من الأمور اليسيرة، والتي تتم الكترونيآ عبر منصة استاد جابر الاحمد الالكترونية، ومن خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي منصة حجز تذاكر المباريات الكويت من هناااا.
  • اختيار المباراة التي ترغب في حجز تذاكر لها.
  • النقر علي زر "احجز الآن". 
خطوات حجز تذاكر استاد جابر


  • النقر علي زر معلومات المباراة.
  • ادخال رقم الهاتف الجوال.
  • ادخال الأسم الأول والاسم الثاني.
  • ادخال كلمة المرور وتأكيدها.
  • الضغط علي زر الدخول.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة.
  • اختيار المقعد المناسب.
شراء تذاكر استاد جابر

 
  • النقر علي المجموع للمتابعة.
  • تعبئة بيانات وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر المباراة اون لاين.

 

إقراء أيضآ: رابط موقع حجز تذاكر كاس اسيا 2023 قطر tickethour queue


 

رابط منصة حجز تذاكر المباريات الكويت 

فعلت الهيئة العامة للرياضة واتحاد كرة القدم في دولة الكويت رابط موقع استاد جابر الأحمد الدولي، حيث بإمكان الجماهير حجز تذاكر المباريات في الكويت، أن كانت مباريات المنتخب الكويتي أو الأندية أون لاينن، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر استاد جابر أون لاين من هناااا.

 


وبهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "كيفية حجز تذاكر استاد جابر الأحمد أون لاين stadjaber.com"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كافة المعلومات عن رابط وخطوات شراء وحجز تذاكر المباريات في الكويت، عبر منصة حجز تذاكر استاد جابر أون لاين.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الكويت والهند في تصفيات كأس العالم آسيا عبر منصة تذاكر استاد جابر stadjaber


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال