القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط شراء تذاكر مباراة الوحدات والشارقة في كأس الاتحاد الاسيوي 2024 عبر موقع بلاتينيوم

كيفية شراء تذاكر مباراة الوحدات والشارقة في كأس الاتحاد الاسيوي 2024 عبر موقع بلاتينيوم

اليكم رابط شراء حجز تذاكر تذاكر مباراة "الوحدات ضد الشارقة" في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الاسيوي 2024، بعدما كشفت رابطة الحترفين الامارتية لكرة القدم عن طرح تذاكر المباراة للحجز الكترونيآ عبر موقع تذاكر "بلاتينيوم ليست"، كما سنتعرف من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، علي كل من موعد إقامة المباراة، ومكان إقامتها، وايضآ توقيت بداية المباراة، والقنوات الناقلة لها بث مباشر.

 

حيث يسعي كلا الفريقين للحصول علي نقاط المباراة الثلاث من الوصول الي مراحل متقدمة في البطولة، وكانت مباريات الجولة الأولي قد جمعت الوحدات وسباهان والشارقة واستقلال دوشنبة.

شراء تذاكر مباراة الوحدات والشارقة

حجز تذاكر مباراة (الوحدات ضد الشارقة) في كأس الاتحاد الاسيوي 2024 يتم عبر الأنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر الشارقة بلاتينيوم ليست، والتي من خلالها يتم حجز تذاكر جميع مباريات نادي الشارقة الإماراتي في دوري أدنوك، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ومباريات الفريق في جميع البطولات الودية والدولية التي تقام في استاد الشارقة.

 

ويمكن لجمهور نادي الوحدات وكذلك جمهور نادي الشارقة شراء تذاكر مباراة الفريقين أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر مباراة الوحدات والشارقة sharjah.platinumlist.






موعد مباراة الوحدات والشارقة كاس الاتحاد الاسيوي

وقد أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن موعد إقامة مباراة الوحدات الأردني والشارقة الاماراتي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، فمن المقرر أن يقام لقاء الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 01 أكتوبر 2024، وعلي أرضية ملعب أستاد خالد بن محمد بالشارقة علي أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت الإمارات الساعة 06:00 مساءً بتوقيت الأردن.


جدير بالذكر بأن مباراة العودة بين الفريقين ستقام بتاريخ 03 ديسمبر 2024 علي أرضية ملعب استاد عمان الدولي، وفي مواجهة إماراتية أردنية آخري ستقام مباراة شباب الاهلي والحسين اربد ضمن مباريات المجموعة الرابعة في كاس الاتحاد الاسيوي.




شراء تذاكر مباراة الوحدات ضد الشارقة


فيديو طريقة حجز تذاكر مباريات الشارقة الإماراتي

خطوات حجز تذاكر مباريات الشارقة في الدوري الإماراتي لا تختلف عنها في مباريات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، حيث يتم شراء تذاكر الشارقة إلكترونيآ، ومن خلال منصة حجز تذاكر المباريات في الإمارات"platinumlist"، وقد جئنا اليكم بشرح تلك الخطوات بالفيديو، والتي يمكنكم التعرف عليها من خلال مشاهدة الفيديو أدناه.

 

 


 

وبنشر شرح بالفيديو لطريقة حجز تذاكر مباريات نادي الشارقة الأماراتي، أصل بك عزيزي القارئ الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا علي كل من رابط موقع شراء تذاكر الوحدات والشارقة، وموعد المباراة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال