القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد أبوظبي 23 أبريل في ثالث أيام عيد الفطر السعيد 2023 عبر ticketmaster.ae

طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي 23 أبريل في ثالث أيام عيد الفطر السعيد 2023 عبر ticketmaster.ae

تعرف عزيزي القارئ علي رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد 2023 في ابوظبي، بعدما أعلنت دائرة السياحة والثقافة في ابوظبي عن تنظيم حفل غنائي ساهر لفنان العرب عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات عيد الفطر 2023 في الاتحاد أرينا أبوظبي، كما سنلقي الضوء أيضآ من خلال موقع مغترب أون لاين علي موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي.


تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي ستكون متاحة للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع تكت ماستر الإمارات، ومن خلال الرابط المدرج في نهاية هذا المقال.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2023، من المواضيع التي تصدرت عمليات البحث في دول الخليج العربي وخصوصآ الإمارات العربية المتحدة، والتي من المنتظر أن تستقبل فنان العرب (عبدالمجيد عبدالله) في عيد الفطر 2023، وذلك من أجل إقامة حفل موسيقي ضخم علي مسرح الاتحاد أرينا.


وقد أعلنت دائرة السياحة والثقافة ابوظبي عن موقع حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2023، والتي ستكون متاحة علي موقع (ticketmaster) بداية من يوم الثلاثاء الموافق 21-03-2023، وبالتحديد في تمام الساعة الخامسة مساءآ بتوقيت أبوظبي.

 

ومن بين جدول فعاليات ابوظبي 2023 في عيد الفطر، حفلة هيفاء وهبي وناصيف زيتون، والتي ستقام في مسرح فندق انتركونتيننتال ابوظبي، ومن تنظيم شركة سبوت لايت لايف.

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي 2023


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون وهيفاء وهبي ابوظبي في عيد الفطر السعيد 2023




موعد حفلة عبدالمجيد ابوظبي 2023

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2023، حيث كشفت دائرة السياحة والثقافة في ابوظبي عن موعد إقامة حفل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله القادمة علي مسرح الاتحاد أرينا أبوظبي، والتي ستقام ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2023، وستقام حفلة عبدالمجيد بالتحديد يوم الأحد الموافق 23-04-2023، وذلك بداية من الساعة 08:00 مساء بتوقيت ابوظبي.

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ابوظبي 2023


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد ويارا العين ابوظبي في عيد الفطر 2023 عبر تيكت ماستر الإمارات



 

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي 

تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي 2023 ستكون متاحة للشراء أون لاين عبر منصة تكت ماستر الإمارات، حيث يمكن شراء تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله ابوظبي عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


وبنشر رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد ابوظبي 2023، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كل من موعد وتوقيت بداية حفل عبدالمجيد عبدالله في عيدالفطر 2023 بابوظبي، ونترككم لمشاهدة عبدالمجيد عبدالله وهو يشدو بأغنية أنسان أكثر ضمن حفلة عبدالمجيد عبدالله دبي 2022.


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة حمد العامري أبوظبي 22 أبريل ثاني أيام عيد الفطر السعيد 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال