القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة 2024/2023 عبر zayedfestival.ae

حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة


اليكم رابط حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة zayedfestival.ae 2024/2023، حيث أنطلقت فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي في موسمه الجديد بداية من تاريخ 17 نوفمبر 2023، لتستمر فعاليات المهرجان حتي تاريخ 09 مارس 2024، مليئ بالفعاليات والعروض بمناسبة الاحتفال بعيد الإتحاد الـ 52.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي فعاليات مهرجان الشيخ زايد، ورسوم دخول مهرجان الشيخ زايد الوثبة، كما سنتعرف علي كيفية حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان zayedfestival.ae.

 

طريقة حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة

فعاليات مهرجان الشيخ زايد الوثبة

فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي في الوثبة ابو ظبي 2023-2024 كثيرة ومتعددة، وقد أنطلقت فعاليات هذا المهرجان الثقافي الترفيهي العالمي 17-11-2023 وحتي 09-03-2024.

 

ومن بين أهم فعاليات مهرجان الشيخ زايد الوثبة هي الاحتفالات بعيد الاتحاد 52، والتي تتضمن عروض الدرونز المذهلة، وعروض الألعاب النارية، وكذلك عروض الفرقة الموسيقية لشركة أبوظبي، ومسيرة الاتحاد، ويمكنكم التعرف علي جميع فعاليات المهرجان من خلال موقع المهرجان الالكتروني علي الإنترنت zayedfestival.ae.


كما يتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والعروض الجماهيرية التي تناسب كافة أفراد العائلة وتتيح الفرصة للتبادل الثقافي والحضاري وسط أجواء عائلية ترفيهية وتعليمية مليئة بالسعادة، ومن أهم الفعاليات التي يتضمنها مهرجان الشيخ زايد ما يلي:

  • احتفلات اليوم الوطني الامارتي 52.
  • احتفلات رأس السنة.
  • عروض ومسارح وأجنحة الأحياء العالمية.
  • نافورة الإمارات.
  • عروض الألعاب النارية الإسبوعية.

 

إقرء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان الحصن ابوظبي 2023 اون لاين

 

 

تذاكر مهرجان الشيخ زايد

تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة يمكن أن يتم حجزها عبر الأنترنت، ومن خلال رابط الموقع الرسمي للمهرجان zayedfestival.ae، حيث قامت إدارة المهرجان بتوفير خدمة حجز وشراء تذاكر المهرجان عبر الانترنت.


كما يمكن حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد 2023-2024 عبر الأكشاك المنتشرة في جميع الاماكن التي تقام بها فعاليات المهرجان.

 

أما عن رسوم دخول مهرجان الشيخ زايد 2023 فتبدأ من 10 درهم إماراتي، كما يكون دخول فعاليات المهرجان مجاني لكل من الاطفال تحت سن 3 سنوات، وأصحاب الهمم، وكبار السن.

 

تذاكر مهرجان الشيخ زايد 2023

 

 

كيفية حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد

خطوات حجز وشراء تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة 2023-2024 تتم من خلال الموقع الالكتروني للمهرجان، أو من خلال أكشاك بيع التذاكر المتواجدة في أمكان فعاليات المهرجان، وفي حال الرغبة في شراء التذاكر أون لاين، يتم إتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الانتقال الي موقع مهرجان الشيخ زايد الالكتروني zayedfestival.ae.
  • الضغط علي احجز تذكرتك الان.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • ادخال رقم الموبيل.
  • تحديد يوم زيارة المهرجان.
  • الموافقة علي الشروط والاحكام.
  • الضغط علي متابعة.
  • اتباع التعليمات التي ستظهر لك حتي يتم تأكيد حجز التذاكر.

 

كيفية حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة

 

 

أقرأ أيضا:  كيفية حجز تذاكر السيرك الكبير لأوروبا في العين وأسعار التذاكر



موقع حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة zayedfestival.ae

كشفت إدارة مهرجان الشيخ زايد الوثبة 2023-2024 التراثي عن الرابط المخصص لحجز وشراء تذاكر المهرجان أون لاين، فبإمكان كافة الراغبين في زيارة المهرجان من حجز التذاكر، عبر الانتقال الي رابط شراء تذاكر مهرجان الشيخ زايد من هناااا.



وبنشر الرابط الرسمي لحجز وشراء تذاكر مهرجان الشيخ زايد الوثبة 2023-2024 في ابوظبي، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي نشرنا لكم فيه رسوم تذاكر مهرجان الشيخ زايد، وشرحنا لكم بالخطوات كيفية شراء تذاكر المهرجان اون لاين، كما نشرنا رابط حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد عبر الموقع الرسمي للمهرجان.


إقرء أيضآ: حجز تذاكر حفلات قرية ليوا 2023 في ابوظبي وأسعار التذاكر



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال